facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
بحث سبل التعاون بين مركز ابتكار وريادة اعمال الشرق الأوسط وشركة Top Ban السويسرية
التاريخ : 05-08-2019 03:09:00 | المشاهدات 3649

زار ممثل عن شركة Top Ban السويسرية مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.  

 

وجرى خلال اللقاء الذي مثل به  الجامعة مدير مركز الابتكار وريادة الاعمال الدكتور عبدالرحمن زريق  وعن شركة Top Ban ميس حدادين بحث اوجه التعاون لدعم المشاريع الريادية، وايجاد سبل لدعم مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط والشركات الناشئة المنبثقة عنها  ، كما اتفق الجانبين على وضع خطط مستقبلية وتصور للتشبيك مع مستثمرين  في المملكة المتحدة لدعم الشباب والمشاريع الريادية في الجامعة.

 

وقدم  الدكتور زريق  خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور وائل الازهري، وممثل كلية الهندسة رئيس قسم الطاقة المتجددة الدكتور سامر أسعد ، ورئيس قسم علم الحاسوب ممثل كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور احمد الزعبي نبذة عن جامعة الشرق الأوسط ومركز الابتكار وريادة الاعمال ونشاطاته والخدمات التي يقدمها وجهوده الرائدة في دعم الشباب والمشاريع الناشئة ، كما تم عرض أبرز الرؤى المستقبلية التي  يضعها المركز على أجندته للاعوام المقبلة.

 

 من الجدير بالذكر أن شركة Top Ban تأسست سنة 2011 مقرها زيورخ / سويسرا  وتعمل في مجالات الاعمال والاستثمار مع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق