facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. تدهور " ناقلة سيارات" على طريق الـ (100)   الأمن ينقذ (10) طلبة علقوا في مدرسة الحوية الاساسية بالكرك   انفجار داخل أحد المطاعم في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان   دهس عامل وطن بالعقبة وفرار السائق   مصر تزود قواتها بأشهر مدفع في العالم   برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة   نقض حكم ببراءة موظف متهم باختلاس اموال من بنك الأردن   تعليق دوام الدوائر الحكومية في البترا   السعودية: وفاة الامير بندر بن محمد آل سعود   مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية  
بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العمانية
التاريخ : 06-08-2019 05:55:24 | المشاهدات 6403

زار وفد من جامعة الشرق الأوسط الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان الشقیقة، حيث كان في استقبال الوفد الملحق الثقافي العماني الأستاذ أسماعيل البلوشي، وذلك بھدف توطيد سُبل التعاون المشترك بین الجانبین.

 

واستعرض مساعد رئیس الجامعة الدكتور سلیم شریف، الذي ترأس الوفد، خلال اللقاء الذي حضره ايضا عمید البرامج الدولیة الدكتور ھشام أبو صایمة، أھداف الجامعة وفلسفتھا وبرامجھا التعلیمیة والدرجات العلمیة التي تمنحھا الجامعة.

 

من جانبه، تطرق عمید البرامج الدولیة الدكتور ابو صايمة، الى أھم البرامج التي تطرحھا جامعة بیدفوردشیر البریطانیة المستضافة في درجات البكالوریوس والماجستیر والدكتوراه، اضافة لبرنامج الصیدلة المشترك بین كلیة الصیدلة في جامعة الشرق الأوسط، ونظيرتها في جامعة ستراثكلايد البريطانية.

 

وأشاد الملحق العماني، بعمق ومتانة العلاقات الطیبة والأخویة بین الأردن وسلطنة عُمان،لافتاً الى دور الجامعة وجھودھا الرائدة التي تقدمها لتسھیل أمور الطلبة العُمانیین.

 

یأتي ھذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تقوم بھا جامعة الشرق الاوسط للملحقین الثقافیین العرب في الاردن لتعزیز التعاون الأكادیمي والثقافي بما یخدم الطلبة العرب ویرتقي بمسیرتھم التعلیمیة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق