facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. تدهور " ناقلة سيارات" على طريق الـ (100)   الأمن ينقذ (10) طلبة علقوا في مدرسة الحوية الاساسية بالكرك   انفجار داخل أحد المطاعم في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان   دهس عامل وطن بالعقبة وفرار السائق   مصر تزود قواتها بأشهر مدفع في العالم   برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة   نقض حكم ببراءة موظف متهم باختلاس اموال من بنك الأردن   تعليق دوام الدوائر الحكومية في البترا   السعودية: وفاة الامير بندر بن محمد آل سعود   مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية  
نتائج صيفية الشامل بعد العيد
التاريخ : 07-08-2019 08:24:50 | المشاهدات 10006

هوا الأردن - قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي ان نتائج الدورة الصيفية لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة " الشامل " 2019 سيعلن عنها في مؤتمر صحفي لكافة وسائل الاعلام يوم الاحد الموافق 18/8/2019 في مركز الجامعة في السلط في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وبالتزامن مع عقد المؤتمر الصحفي ستكون النتائج معلنة على موقع الجامعة الالكتروني www.bau.edu.jo.



واشار الدكتور الزعبي ان الجامعة بدأت الامتحانات النظرية لهذه الدورة يوم السبت الماضي الموافق 3/8/2019 فيسما عقدت امتحانات الورقة الثانية يوم الاثنين الموافق 5/8/2019 اما امتحان الورقة الثالثة والاخيرة فسيعقد يوم غد الخميس الموافق 8/8/2019 .



وقال الدكتور الزعبي ان تصادف عطلة عيد الاضحى المبارك بعد الورقة الاخيرة للامتحان اضطرنا لتأخير اعلان النتائج الى يوم الاحد 18/8/2019.



مشيرا ان عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان بلغ 4811 طالبا وطالبة تقدموا على الخطط القديمة والجديدة منهم 2730 طالبا وطالبة تقدموا على الخطط الدراسية الجديدة و 2081 طالبا وطالبة تقدموا على الخطة القديمة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق