facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز يعلن اليوم تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019   البشايرة: التصنيف الأردني للجامعات يعزز تنافسيتها   النسور: اللاجئون ضغطوا على المرافق والبنية التحتية   بالصور .. الأمير الحسن يتجول في وسط البلد   بالصور .. اغلاق مدخل جرش الجنوبي بسبب انهيار   "الصحة": الاشتباه بإصابة وافد صيني بفيروس الكورونا ونقله إلى "البشير"   صدور العدد الحادي عشر من مجلة جامعة عمان الأهلية   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل اليوم «العالمي للجمارك»   لقاء في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لبحث تحالف في التعلم الإلكتروني الكامل   تحديد ساعات الدوام للعاملين في "عمان العربية"  
Bedfordshire البريطانية تستكمل محاضرات الماجستير في "الشرق الأوسط"
التاريخ : 08-08-2019 05:46:52 | المشاهدات 7534

القى عدد من اساتذة جامعة بيدفوردشير البريطانية، محاضرات لطلبة برنامج الماجستير في عدد من التخصصات، والذي تنفذه بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط، في إطار التعاون الأكاديمي القائم بين الجانبين.

 

وأكد عميد البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبوصايمة أن هذه المحاضرات، تندرج في سياق تنفيذ برنامج الماجستير، والذي يأتي في سياق تنفيذ البرامج المستضافة لاول جامعة يريطانية في الاردن.

 

وتناولت المحاضرات عدة تخصصات، تناولت مواضيع التسويق الدولي وإدارة تمويل الشركات، وادارة التسويق، اضافة للدفاع السيبراني، تناوب على القائها الاساتذة بول رينولد، وريمون براون، وروبرت سوبان، واناند والسر.

 

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط MEU بدأت العام 20172018 تنفيذ الإتفاقية التي أبرمتها الجامعتين، يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية معترفه دوليأ في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في تخصصات الأعمال، الأمن السيبراني و الجرائم الرقميه ، التصميم الجرافيكي، والإعلام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق