facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة.. إصابة يابانية بفيروس كورونا للمرة الثانية   خادمة تقاضي زوجة نتنياهو بسبب "سوء المعاملة"   الخارجية الروسية: فات الأوان لصياغة بديل لمعاهدة ستارت   فيروس كورونا: ترامب يعيّن نائبه مايك بنس منسقاً لمساعي الحكومة الأمريكية لمواجهة تفشي الوباء   الرزاز: لا إصابات بالكورونا في الاردن والإشاعات تنشر الذعر و نتائجها غير محدودة   "الصحة" تكشف أخر اجراءاتها في الأردن لمواجهة فيروس كورونا   40 مليون دينار مستوردات الملابس الصيفية من الصين   الحباشنة يرفض نقل مجمع باصات الكرك وينشر التفاصيل   معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   وفد من السفارة الأمريكية في عمان يزور جامعة الحسين بن طلال  
بالصور .. "عمان العربية" تكرم طلبة ومعلمين في عين الباشا على تفوقهم في التوجيهي
التاريخ : 21-08-2019 07:59:33 | المشاهدات 6734

كرمت جامعة عمان العربية اليوم الاربعاء الطلبة الأوائل والمتفوقين والطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة ومدراء المدارس الثانوية في لواء عين الباشا.
 
ونظمت الجامعة بالتعاون مع جمعية "كلنا عطاء "الخيرية، حفلا برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم، حضره عمداء الكليات، وأهالي الطلبة، وقيادات من المجتمع المحلي، ومدير الشؤون الفنية والتعليمية في تربية عين الباشا حابس العدوان.  
 
وشمل التكريم الطلبة الأوائل ونحو 140 طالبا وطالبة اجتازوا متطلبات النجاح في امتحان التوجيهي، و23 مدير مدرسة في لواء عين الباشا. 
 
وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن هذا التكريم يمثل الدور المهم الذي تضطلع به الجامعات في خدمة المجتمع باعتباره أحد القيم التي تتبناها الجامعات بالاضافة للتعليم والبحث العلمي، مشددا على أهمية أن ينصب تطوير التعليم على تعزيز وتطوير دور المعلم الذي يعتبر محور نجاح العملية التعليمية. 
 
وقال رئيس الجامعة إن " المعلم أساس تطور المجتمعات"، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بهذا المنحى في عملية التخطيط التربوي حتى ينعكس على العملية التعليمية ومخرجاتها. 
 
إلى ذلك، دعا الاستاذ الدكتور ماهر سليم الطلبة وأهليهم إلى ضرورة الوقوف خلف القيادة الهاشمية في دعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، ودعم الاردن الذي يواجه في المحافل كافة الانتهاكات الاسرائيلية اليومية بحق الشعب الفلسطيني، مذكرا في هذا الصدد بحلول الذكرى الخمسين لحرق المسجد الاقصى التي يصادف اليوم الاربعاء الموافق 21/8/2019. 
 
وفي هذا السياق، شدد الاستاذ الدكتور ماهر سليم على أهمية نبذ كل أشكال الفرقة وقبول الرأي والرأي الاخر واحترام التعددية والتسامح، من وحي رسالة عمان التي تمثل منهجا للعمل ومنارة للطريق السليم حتى نضمن الحفاظ على جبهة وطنية داخلية قوية في وجه جميع التحديات. 
 
ووجه رئيس الجامعة التهنئة والمباركة للطلبة وأهليهم ومعلميهم على النجاح واجتياز هذه المرحلة، داعيا لضرورة الحفاظ على المنجز والارتقاء بالعمل خدمة للوطن. 
 
بدوره أعرب رئيس جمعية "كلنا عطاء الخيرية" الاستاذ سلامة الحياري عن اعتزازه بجامعة عمان العربية التي تعد منارة علم وصرحا وطنيا متميزا في التعليم والريادة والتميز، مثمنا دور الطلبة والاهالي والمعلمين على النجاح والتفوق والسعي الدؤوب لخدمة الوطن والارتقاء به في المحافل كافة. 
 
وعرض خلال الحفل فيلم وثائقي عن الجامعة ومسيرة التعليم والكليات فيها، كما وزعت شهادات التقدير ودروع الجامعة على الطلبة المكرمين ومدراء المدارس الثانوية.
















أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق