facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة.. إصابة يابانية بفيروس كورونا للمرة الثانية   خادمة تقاضي زوجة نتنياهو بسبب "سوء المعاملة"   الخارجية الروسية: فات الأوان لصياغة بديل لمعاهدة ستارت   فيروس كورونا: ترامب يعيّن نائبه مايك بنس منسقاً لمساعي الحكومة الأمريكية لمواجهة تفشي الوباء   الرزاز: لا إصابات بالكورونا في الاردن والإشاعات تنشر الذعر و نتائجها غير محدودة   "الصحة" تكشف أخر اجراءاتها في الأردن لمواجهة فيروس كورونا   40 مليون دينار مستوردات الملابس الصيفية من الصين   الحباشنة يرفض نقل مجمع باصات الكرك وينشر التفاصيل   معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   وفد من السفارة الأمريكية في عمان يزور جامعة الحسين بن طلال  
تعاون مشترك بين "عمان العربية" ونادي أبو نصير الرياضي خدمة للمجتمع المحلي
التاريخ : 21-08-2019 08:47:48 | المشاهدات 9779

بحثت جامعة عمان العربية، ومجلس إدارة نادي أبو نصير الرياضي سبل التعاون في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ومن منطلق تجسيد المسؤولية الاجتماعية. 


والتقي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم اليوم الثلاثاء رئيس نادي أبونصير الرياضي الثقافي الاجتماعي الاستاذ سلطان العواملة، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ ماهر خميس.


وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية والاجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، وتعزيز مشاركة الشباب وإطلاق المبادرات الثقافية وتوفير المنح الجزئية التعليمية لأبناء المجتمع المحلي،و تنظيم المحاضرات والندوات الثقافية، والمشاركة في إقامة البازارات الخيرية دعماً للأسر الفقيرة، فضلا عن دعم الانشطة التي تستهدف الشباب وتفعيل مشاركتهم في الخدمة العامة، وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور فؤاد الجوالدة، ورئيس شعبة الأمن الجامعي علاء عريقات.


يذكر أن نادي أبونصير الذي تأسس عام 1990، ينشط على صعد عدة منها تنظيم الأنشطة الرياضية في المصارعة، والكاراتيه وكرة الطاولة، والشطرنج، ورياضة الجود، وعلى الصعيد الثقافي في مجالات اطلاق مبادرة فرص العمل، وزيارة مدارس المنطقة ودعمها من قرطاسيات والعاب لرياض الأطفال وتقديم لهم، وعلى الصعيد الاجتماعي والمشاركة في الأعياد القومية والوطنية والدينية إضافة لإقامة المهرجانات، والمعسكرات الصيفية، وتنظيم العديد من البازارات الخيرية، و تشجيع فرص الاستثمار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق