facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
تعاون مشترك بين "عمان العربية" ونادي أبو نصير الرياضي خدمة للمجتمع المحلي
التاريخ : 21-08-2019 08:47:48 | المشاهدات 5177

بحثت جامعة عمان العربية، ومجلس إدارة نادي أبو نصير الرياضي سبل التعاون في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، ومن منطلق تجسيد المسؤولية الاجتماعية. 


والتقي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم اليوم الثلاثاء رئيس نادي أبونصير الرياضي الثقافي الاجتماعي الاستاذ سلطان العواملة، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ ماهر خميس.


وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية والاجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، وتعزيز مشاركة الشباب وإطلاق المبادرات الثقافية وتوفير المنح الجزئية التعليمية لأبناء المجتمع المحلي،و تنظيم المحاضرات والندوات الثقافية، والمشاركة في إقامة البازارات الخيرية دعماً للأسر الفقيرة، فضلا عن دعم الانشطة التي تستهدف الشباب وتفعيل مشاركتهم في الخدمة العامة، وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور فؤاد الجوالدة، ورئيس شعبة الأمن الجامعي علاء عريقات.


يذكر أن نادي أبونصير الذي تأسس عام 1990، ينشط على صعد عدة منها تنظيم الأنشطة الرياضية في المصارعة، والكاراتيه وكرة الطاولة، والشطرنج، ورياضة الجود، وعلى الصعيد الثقافي في مجالات اطلاق مبادرة فرص العمل، وزيارة مدارس المنطقة ودعمها من قرطاسيات والعاب لرياض الأطفال وتقديم لهم، وعلى الصعيد الاجتماعي والمشاركة في الأعياد القومية والوطنية والدينية إضافة لإقامة المهرجانات، والمعسكرات الصيفية، وتنظيم العديد من البازارات الخيرية، و تشجيع فرص الاستثمار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق