facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
وقفة تضامنية مع الأجهزة الأمنية في جامعة البترا
التاريخ : 23-08-2019 08:53:19 | المشاهدات 6305

عبر طلبة جامعة البترا عن استنكارهم للجرائم التي وقعت خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال وقفة نظموها في الجامعة تضامنًا مع الأجهزة الأمنية.


وثمن الطلبة دور الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مروان المولا على الدعم المتواصل الطلبة وأنشطتهم المختلفة، داعين كافة المؤسسات إلى دعم جهود الأجهزة في مكافحة الجريمة ومؤازرة الإجراءات التي اتخذتها أثناء عطله عيد الأضحى المبارك.


وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري إن "الجرائم ليست غريبة على أي المجتمع وإنما تحصل بين فتره وأخرى، ولا تلبث أن تختفي نتيجة لجهود الأجهزة الأمنية وخاصه رجال الأمن العام المتمثلة بالقبض على الفاعلين وإحالتهم إلى المحاكم المختصة"، داعيًا الطلاب وذويهم وجميع المواطنين إلى عدم الانسياق وراء تضخيم الجرائم خاصة ما يشاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.


وثمن الفاعوري أداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وخاصه جهاز الأمن العام بالحفاظ على الأمن والأمان في أردننا الغالي في ظل القيادة الهاشمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق