facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
بالصور .. مشاركة تفاعلية لطلبة هندسة "عمان العربية" في برنامج بريطاني
التاريخ : 10-09-2019 08:34:50 | المشاهدات 1803

اطلع طلبة كلية الهندسة في جامعة عمان العربية المشاركين في برنامج بريطاني لزيادة كفاءتهم في استخدام التكنولوجيا على برامج تُنمي من قدرات ابتكار الحلول الذكية. 

 

وضم وفد كلية الهندسة المشارك في البرنامج الصيفي بعنوان Operations Management، 9 طلاب من كلية الهندسة عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور خالد الطراونة ومنسقة البرنامج عضو هيئة التدريس في قسم الهندسة المدنية المهندسة شروق سلام.

 

وشارك طلبة كلية الهندسة في مسابقات مع مجموعة كبيرة من المشاركين من عدد من الدول، كما انخرطوا في ورش عمل وجلسات حوارية ونقاشية في ادارة المشاريع وادارة الجودة الشاملة، كما عمل الطلبة على حل تمارين تحاكي الواقع من خلال مجموعات مقسمة وتميز الطلبة بسرعة في تقديم الحلول الذكية لإنجاز المشاريع وتسليمها في الوقت المناسب محققين الجودة المطلوبة، كما استخدموا برمجيات المحاكاة لدعم ارائهم.

 

واستمر البرنامج  لمدة 14 يوماً، وهدف إلى زيادة كفاءة الطلبة على استخدام التكنولوجيا الحديثة في تطبيقات البرامج الهندسية والإدارية وتحسين قدراتهم وان البرنامج الصيفي يحتوي على موضوعات حديثة في مجال إدارة المشاريع وإدارة الجودة والتخطيط وإدارة التشغيل التي تفيد الطلبة علمياً وعملياً وفتح قنوات التواصل لديهم.














أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق