facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مهلة نيابية للحكومة للبت بقضية موظفي سكة حديد العقبة   الصناعة: منح رخص لاستيراد الشعير من سوريا   اتفاقية تعاون مشترك بين عمان الأهلية والمستشفى الاستشاري   العمل تطلق برنامج تدريبي زراعي لشباب الاغوار الشمالية   الاتحاد الأوروبي واليونسكو يحتفلان بختام مشروع "تمكين الشباب"   التنمية الاجتماعية تحتفل بميلاد الملك الـ 58 وانجازاتها في عهده   بالصور .. مديرية شباب عجلون تنفذ مجموعة من الأنشطة   الحكومة تعلن عن وظيفتين قياديتين شاغرتين   مصدر حكومي: شروط استحقاق "دعم الخبز" لا تزال قيد الدراسة   ترجيج تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر  
جامعة الشرق الأوسط توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع "جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية"
التاريخ : 12-09-2019 11:20:59 | المشاهدات 7847

أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الحقوق، وجمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، إتفاقية تعاون مشتركة، بهدف تطوير وتوثيق علاقات التعاون بين الجانبين في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحقوق الإنسان.

 

ووقع الإتفاقية عن الجامعة، مساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط، وعميد كلية الحقوق، الدكتور احمد اللوزي، وعن جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، رئيسها الدكتور محمد مصطفى عيادات.

 

وأكد الدكتور اللوزي أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي سعيا من الجامعة وخاصة كلية الحقوق ومركز حقوق الانسان إلى تطوير جودة التعليم لرفع قدرات الطلبة في الناحية القانونية، واضافة مزيد من المعارف والحقائق حول الجانب القانوني البيئي وحقوق الإنسان.

 

من جانبه، أشاد رئيس جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية، الدكتور محمد مصطفى عيادات، بالمستوى المتقدم الذي تتميز به كلية الحقوق في الجامعة، والدور المشرف الذي يمتاز به مركز حقوق الانسان، ممتنا لدور الذي ستساهم فيه هذه الاتفاقية، علما ان الجمعية تولي جل اهتمامها بالبيئة بما تحتوي من عناصر من الناحية القانونية، وتضم مجموعة من القانونيين والمختصين في المجال البيئي والتوعوي، .

 

وتضمنت الاتفاقية التنسيق ما بين الجانبين على تطوير وتوثيق علاقات التعاون في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحماية البيئة وحقوق الإنسان، وتعاونها في تنفيذ اقامة المحاضرات، وورش العمل والندوات والمؤتمرا، اضافة اعقد مناظرات ومسابقات طلابية مشتركة.

 

هوا الأردن - وتجدر الاشارة الى ان جمعية المركز الوطني للعدالة البيئية تعنى بمجال حماية البيئة من الجانب القانوني، وتولي جل اهتمامها بالبيئة بما تحتوي من عناصر من الناحية القانونية، كما ويتبع المركز في اختصاصه إلى وزارة البيئة وهو الأول من نوعه في المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق