facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
البلقاء التطبيقية ضمن أفضل ألف جامعة عالمية
التاريخ : 12-09-2019 12:00:07 | المشاهدات 7036

وفق تصنيف التايمز العالمي

في انجاز وطني متميز ، وضمن السلسلة المتألقة من الانجازات الفريدة في ميدان التعليم العالي ، واستمرارا لصعودها ، استطاعت جامعة البلقاء التطبيقية من الدخول من الدخول إلى نادي أفضل 1000 جامعة عالمية وفق تصنيف التايمز المرموق عالميا للجامعات لتشكل علامة فارقة للتعليم العالي الأردني على المستوى العالمي والوطني .
 
 
وبهذه المناسبة، عبر الأستاذ الدكتور عبدالله الزعبي رئيس الجامعة عن سعادته لهذا الترتيب المتقدم الذي يؤكد سعى الجامعة نحو تحقيق أهدافها الإستراتيجية ومن ضمنها التواجد في نادي أفضل ألف جامعة في العالم حسب تصنيف التايمز العالمي المرموق.
 
 
مضيفاً أن هذه السابقة التاريخية لجامعة البلقاء التطبيقية جاءت بعد سلسلة من الإنجازات للجامعة في مجال التعليم العالي خلال أربع سنوات من العمل المضنى من كافة أسرة الجامعة حيث واصلت الجامعة تقدمها في التصنيفات العالمية على المستوى المحلي والعربي والعالمي وتكللت هذه الجهود اليوم بعد صدور تصنيف التايمز العالمي المرموق بدخول الجامعة لنادي أفضل 1000 جامعة عالمية في سابقة تاريخية تسجل للجامعة وللتعليم العالي الأردني.
 
 
وعليه فإننا في جامعة البلقاء التطبيقية نهدي هذا الإنجاز التاريخي لسيدي صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم صاحب الرؤى الثاقبة والتي نستمد منها عزيمتنا على المثابرة وتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز لنبقى عند حسن ظن قيادتنا بنا وإننا كذلك نهدي هذا الإنجاز لكل فرد في أسرة جامعة البلقاء التطبيقية ولكل أسرة أردنية لا يكاد يخلو كل بيت منها من طالب في جامعتنا الفتية، كما نهديه إلى كافة مؤسسات التعليم العالي الأردنية.
 
 
واكد الزعبي أن ما تحقق من إنجاز يستلزم منا العمل بجهد أكبر في الأيام القادمة للمحافظة على المنجز والتقدم أكثر وأكثر في كافة ميادين التعليم العالي والبحث العلمي.
 
 
وختاما نقول حق لكل أردني وعربي أن يفتخر بهذا الإنجاز الذي حققته الجامعة. وكنا وسنبقى على العهد في القيام بواجباتنا الموكلة إلينا بكل إخلاص واتفان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق