facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
البلقاء التطبيقية ضمن أفضل ألف جامعة عالمية
التاريخ : 12-09-2019 12:00:07 | المشاهدات 3871

وفق تصنيف التايمز العالمي

في انجاز وطني متميز ، وضمن السلسلة المتألقة من الانجازات الفريدة في ميدان التعليم العالي ، واستمرارا لصعودها ، استطاعت جامعة البلقاء التطبيقية من الدخول من الدخول إلى نادي أفضل 1000 جامعة عالمية وفق تصنيف التايمز المرموق عالميا للجامعات لتشكل علامة فارقة للتعليم العالي الأردني على المستوى العالمي والوطني .
 
 
وبهذه المناسبة، عبر الأستاذ الدكتور عبدالله الزعبي رئيس الجامعة عن سعادته لهذا الترتيب المتقدم الذي يؤكد سعى الجامعة نحو تحقيق أهدافها الإستراتيجية ومن ضمنها التواجد في نادي أفضل ألف جامعة في العالم حسب تصنيف التايمز العالمي المرموق.
 
 
مضيفاً أن هذه السابقة التاريخية لجامعة البلقاء التطبيقية جاءت بعد سلسلة من الإنجازات للجامعة في مجال التعليم العالي خلال أربع سنوات من العمل المضنى من كافة أسرة الجامعة حيث واصلت الجامعة تقدمها في التصنيفات العالمية على المستوى المحلي والعربي والعالمي وتكللت هذه الجهود اليوم بعد صدور تصنيف التايمز العالمي المرموق بدخول الجامعة لنادي أفضل 1000 جامعة عالمية في سابقة تاريخية تسجل للجامعة وللتعليم العالي الأردني.
 
 
وعليه فإننا في جامعة البلقاء التطبيقية نهدي هذا الإنجاز التاريخي لسيدي صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم صاحب الرؤى الثاقبة والتي نستمد منها عزيمتنا على المثابرة وتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز لنبقى عند حسن ظن قيادتنا بنا وإننا كذلك نهدي هذا الإنجاز لكل فرد في أسرة جامعة البلقاء التطبيقية ولكل أسرة أردنية لا يكاد يخلو كل بيت منها من طالب في جامعتنا الفتية، كما نهديه إلى كافة مؤسسات التعليم العالي الأردنية.
 
 
واكد الزعبي أن ما تحقق من إنجاز يستلزم منا العمل بجهد أكبر في الأيام القادمة للمحافظة على المنجز والتقدم أكثر وأكثر في كافة ميادين التعليم العالي والبحث العلمي.
 
 
وختاما نقول حق لكل أردني وعربي أن يفتخر بهذا الإنجاز الذي حققته الجامعة. وكنا وسنبقى على العهد في القيام بواجباتنا الموكلة إلينا بكل إخلاص واتفان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق