facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مهلة نيابية للحكومة للبت بقضية موظفي سكة حديد العقبة   الصناعة: منح رخص لاستيراد الشعير من سوريا   اتفاقية تعاون مشترك بين عمان الأهلية والمستشفى الاستشاري   العمل تطلق برنامج تدريبي زراعي لشباب الاغوار الشمالية   الاتحاد الأوروبي واليونسكو يحتفلان بختام مشروع "تمكين الشباب"   التنمية الاجتماعية تحتفل بميلاد الملك الـ 58 وانجازاتها في عهده   بالصور .. مديرية شباب عجلون تنفذ مجموعة من الأنشطة   الحكومة تعلن عن وظيفتين قياديتين شاغرتين   مصدر حكومي: شروط استحقاق "دعم الخبز" لا تزال قيد الدراسة   ترجيج تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر  
"الشرق الاوسط" و"مكافحة المخدرات" تختتمان دورة توعية للامن الجامعي
التاريخ : 12-09-2019 09:43:00 | المشاهدات 10868

اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات، وذلك في سياق حملة المكافحة " أعوان مكافحة المخدرات"، بهدف توعية الامن الجامعي بأنواع المواد المخدرة والاضرار الناتجة عنها.

 

وشكر مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، خلال حفل التخريج الذي أقيم في مقر الإدارة، وحضره عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مأمون الحنيطي، وعدد من ضباط المكافحة والخريجون، لجامعة الشرق الاوسط تعاونها مع كافة الاجهزة الامنية ونشر رسالة الوعي بالقضايا التي تهم المواظن، ومشيرا الى أهمية الدور التشاركي ما بين الجامعة والمكافحة في التصدي لآفة المخدرات.

 

بدوره، عبر عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي عن امتنانه وتقديره  لمديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات على هذه الشراكة، مشددا على ان الجامعة ستواصل مد جسور التعاون الدئم مع الادارة من اجل توعية طلبة الجامعة وحمايتهم من افة المخدرات.

 

وتم عرض فيديو يوضح عمل ادارة مكافحة المخدرات، فيما كرم العميد انور الطراونة الخريجين بالشهادات، واصطحابهم بجولة داخل متحف الإدارة التوعوي للاطلاع على أنواع المواد المخدرة والإنجازات التي حققتها الإدارة.










أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق