facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انخفاض أسعار المستهلك في ايلول 0.3 %   المشاقبة يؤكد حرص صندوق المعونة على التواصل مع المواطنين   الرزاز يلتقي رئيس شركة كوريا للطاقة الكهربائية   مدير عام الإذاعة والتلفزيون يبحث التعاون الثنائي مع نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين   مدير الأمن العام يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج التحليل المتكامل للسياق   الزراعة: لم نقدر أسعار زيت الزيتون بعد   الخارجية تتحقق من معلومات حول العثور على "ورد" في مصر   "الشرق الأوسط" تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية   جامعة الشرق الأوسط تنظم لقاءات حول معايير ضمان الجودة  
"ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ
التاريخ : 15-09-2019 03:29:34 | المشاهدات 4780

هوا الأردن - انتقدت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" مضاعفة أعداد الطلبة المقبولين في تخصص الطب بالرغم من وصوله لمرحلة الإشباع.

وقالت الحملة إن تخصص الطب وصل لمرحلة الإشباع لأول مرة في التاريخ وتساءلت في منشور لها على فيس بوك عن سبب زيادة قبول الطلبة لنسبة تصل إلى 400 % وقالت إن تخصص الطب لم يعد تخصصا مطلوبا بعد وصوله حد الإشباع فلماذا تزيد الحكومة نسبة القبول فيه؟

وتاليا نص منشور الحملة:

بتعرفوا شو يعني تخطيط؟!
يعني إنه الحكومة تحكيلنا على موقعها الرسمي (الموقع الإلكتروني للقبول الموحد)، إنه تخصص الطب وصل لمرحلة الإشباع هذا العام لأول مرة في التاريخ، ولم يعد تخصصًا مطلوبًا، فبتروح الحكومة و"بعبقريتها" المعهودة، بتزيد عدد المقبولين على القبول الموحد في تخصص الطب بنسبة تصل إلى 400% .. وبنصير إحنا ملزمين نتغنى بـ "التخطيط الاستراتيجي" للحكومة.

معقول هاي حكومة بتفكر عن جد؟!! ولكم شو القصة؟؟!!!!!!!!

تخصص بيصير راكد، فبتاخذ قرار بمضاعفة عدد المقبولين فيه؟!! يا جماعة ارحموا ما تبقى لدينا من عقل!!

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق