facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط مجموعة تابعة لشركة عائلية متورطة بمخالفات ضريبية كبرى   وفاة حدث طعنا اثر مشاجرة في اربد   الحموري: لا مساس بحوافز القطاع الصناعي   المعايطة: لا يوجد مانع قانوني بشأن إجراء الانتخابات البرلمانية إلكترونيا   أردني يسجل براءة اختراع في الصين   33 مليار دينار ودائع القطاع الخاص في البنوك   مراقبون: المملكة تدرس خيارات مواجهة "إسرائيل" في حال ضمت غور الأردن   الملك: التوازن بين محاربة كورونا وتطوير وحماية الاقتصاد بأقصى سرعة   ابو غزالة: تعليمنا "كُتاب" وكورونا كشفت تخلفنا .. وانا لا املك ثروة   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية  
بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات
التاريخ : 16-09-2019 08:56:32 | المشاهدات 12668

هوا الأردن - أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان عملية تقديم طلبات الانتقال من تخصص الى اخر ومن جامعة الى اخرى تبدأ اليوم الاثنين وتنتهي ظهر الاربعاء المقبل.

 

واكدت الوزارة في بيان صحفي، ان عملية تقديم طلبات الانتقال تتم من خلال طلب إلكتروني متاح على الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد، حيث تبدأ اليوم الاثنين وتنتهي في تمام الساعة الثالثة ظهراً من يوم الأربعاء المقبل.

 

واضافت، أن عملية تقديم طلبات الانتقال الالكترونية محصورة بالطلبة الحاصلين على شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية (2019) فقط (الدورة العامة والدورة التكميلية)، ووفقاً للحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية للعام الجامعي الحالي 2019/2020.

 

واوضحت الوزارة، ان الوحدة ستقوم بإعلان أسماء الطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي الحالي للتخصص الراغبين بالانتقال إليه، وذلك وفقاً للشواغر المتوفرة في نفس التخصص.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق