facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها   الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم   الرمثا : تواصل الإحتجاجات والأمن يستخدم مسيل الدموع   شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة   جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي  
برعاية قاضي القضاة .. "الشرق الأوسط" تحتفل باختتام دورة الإرشاد الأسري لفوجي عمان ومأدبا
التاريخ : 19-09-2019 12:13:41 | المشاهدات 6441

تحت رعاية سماحة قاضي القضاة، الدكتور عبد الكريم الخصاونة، نظمت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع معهد القضاء الشرعي، حفلا لتخريج طلبة الدورة التدريبية في الإصلاح والإرشاد الأسري، والتي عقدت في كل من محافظتي العاصمة عمان ومأدبا.

 

وثمن مندوب سماحة قاضي القضاة، مدير معهد القضاء الشرعي القاضي الدكتور منصور الطوالبة في كلمة له خلال الحفل، الذي حضره نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمود الوادي، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور سليم شريف، دور الجامعة المتواصل في دعم هذه الدورات، والتي ينفذها المعهد منذ ثلاث سنوات بالشراكة مع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة، بهدف الحفاظ على الاسرة واستقرارها، من خلال تعليمها وتدريبها وتأهيلها على ايدي القضاة الشرعيين والاساتذة المختصين، وصولا لاعلاء شأن الاسرة المسلمة، والمحافظة عليها متكاملة وصالحة.

 

من جانبه، اكد الدكتور الوادي ان جامعة الشرق الاوسط ستبقى منارة للعلم والعلماء والثقافة والنور، ترعى قضايا العلم، وتمد يديها الى ابناء المجتمع المحلي جميعا، بغية النهوض بابنائه، خاصة الاسرة، وهي وذلك برفدها بالخبرات والقدرات العلمية والبشرية، لتبقى متينة سليمة وقويمة.

 

وفي ختام الحفل، سلم مندوب سماحة قاضي القضاة الشهادات على المشاركين البالغ عددهم ستة وثلاثون مشاركا ومشاركة، يمثلون فوجي عمان ومأدبا.

 

الجدير ذكره، ان دائرة قاضي القضاة ممثلة بمعهد القضاء الشرعي وبالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط، اطلقت عددا من الدورات التدريبية في الإصلاح والإرشاد الأسري، تم تقديم محاضراتها للمشاركين من قبل قضاة شرعيين وخبراء اكاديميين من جامعة الشرق الاوسط، في العاصمة عمان وعدد من محافظات المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق