facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القضاة: تمويل جمعية جماعة الأخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها   تفويض صلاحية تأخير دوام المدارس أو تعطيلها لمديري التربية   الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب .. ولست مع حبس المدين   دعوة لتعميم ملصق تنكات زيت الزيتون الحراري   دراسة فرص الاستثمار الزراعي للباقورة والغمر   مدير الإحصاءات يوضح تصريح الـ 8 آلاف فقير   الشرطة اللبنانية تعزز الأمن قرب البنوك   توجه حكومي لدمج مؤسسات مستقلة مع اكتمال إعداد الموازنة   الأردن يخسر يومياً أكثر من 0.86 مليون دينار بسبب حوادث السير   مدعي عام الجنايات الكبرى يوجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش  
"الشرق الأوسط" تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية
التاريخ : 14-10-2019 03:35:04 | المشاهدات 6438

نظم مركز الإرشاد والخدمات النفسية وبالتعاون مع مركز استقطاب الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، زيارة الى مدارس ريتال الدولية، تهدف الى تعريف الطلبة على المهارات الحياتية والاستعداد للمرحلة الجامعية.
 
 
وقدمت مديرة مركز الارشاد والخدمات النفسية، الدكتورة أماني محمود خلال الزيارة مجموعة من النصائح للطلبة، تتعلق بالاستعداد للانتقال من الحياة المدرسية للمرحلة الجامعية، والتي تساهم الى حد بعيد في تكيف الطلبة وتأقلمهم مستقبلا مع متطلبات المرحلة الجامعية.
 
 
واستعرضت الدكتورة أماني خلال اللقاء، أهم البرامج الأكاديمية التي تطرحها جامعة الشرق الأوسط والبرامج المستضافة التابعة لجامعتي بيدفوردشير وستراثكلايد البريطانيتين، اضافة للخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها من أجل الارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي، والأنشطة اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط تحرص من خلال هذه الزيارات على توثيق أواصر التعاون الثقافي والتعليمي مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، إيمانا منها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم، ودورها في خدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق