facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هوا الأردن تنشر مسودة مشروع نظام احتساب أمانات التسويات والمنح لمكافحة الفساد   الاسكان والتطوير الحضري تفتح باب الاستفادة من أراض في اربد   السفير سعود آل ثاني: العلاقات الأردنية القطرية تاريخية   الحموري يبحث مع وزير الاقتصاد الاماراتي تعزيز التعاون   لجنة المراة النيابية تدعو لدعم صندوق المعونة الوطنية   قانونيون يطالبون بإلغاء أو تعديل قانون منع الجرائم   بالأسماء .. أكثر النواب غيابا وحضورا خلال العام الثالث   بدء محاكمة نتنياهو في 17 مارس بتهمة الفساد   «بخدمتكم» تعلن عن آليات التعامل مع طلبات المواطنين   عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى  
"الشرق الأوسط" تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية
التاريخ : 14-10-2019 03:35:04 | المشاهدات 8336

نظم مركز الإرشاد والخدمات النفسية وبالتعاون مع مركز استقطاب الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، زيارة الى مدارس ريتال الدولية، تهدف الى تعريف الطلبة على المهارات الحياتية والاستعداد للمرحلة الجامعية.
 
 
وقدمت مديرة مركز الارشاد والخدمات النفسية، الدكتورة أماني محمود خلال الزيارة مجموعة من النصائح للطلبة، تتعلق بالاستعداد للانتقال من الحياة المدرسية للمرحلة الجامعية، والتي تساهم الى حد بعيد في تكيف الطلبة وتأقلمهم مستقبلا مع متطلبات المرحلة الجامعية.
 
 
واستعرضت الدكتورة أماني خلال اللقاء، أهم البرامج الأكاديمية التي تطرحها جامعة الشرق الأوسط والبرامج المستضافة التابعة لجامعتي بيدفوردشير وستراثكلايد البريطانيتين، اضافة للخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها من أجل الارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي، والأنشطة اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط تحرص من خلال هذه الزيارات على توثيق أواصر التعاون الثقافي والتعليمي مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، إيمانا منها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم، ودورها في خدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق