facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الذكرى (11) لإنطلاقة "هوا الأردن" في فضاء الإعلام الأردني اليوم   المياه عن اعتداءات الديسي: لن نقف مكتوفي الايدي والعقوبة هي الرادع   الكايد: لا عودة للعقبة دون فحص كورونا .. ومحاسبة من ينقل العدوى   العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة   ضبط منظم صلاة العيد وملقي خطبتها في معان   ولي العهد يشارك الأردنيين برفع العلم في عيد الاستقلال   المهندسون الوراثيون: اللقاح الاردني لكورونا موجود بالاسواق سابقا   الملك يوجه كلمة بعيد الاستقلال ضمن فعاليات تبدأ عند السابعة مساءً   الرزاز مهنئاً بعيد الاستقلال: ستبقى راياتك يا أردن تخفق في القمة   الملكة رانيا : الحب والانتماء لا يتغيران باختلاف الظروف  
عمان الأهلية تشارك في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع"
التاريخ : 21-10-2019 02:25:24 | المشاهدات 5733

شارك مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية في ماراثون "معاً .. ضد الفقر والجوع" والذي تنظمه مؤسسة نبل للتنمية والتدريب بمناسبة يوم الغذاء العالمي برعاية معالي وزيرة التنمية الاجتماعية يوم الجمعة الموافق 18/10/2019، وبمشاركة عدد من موظفي الجامعة.


وانطلق الماراثون داخل حدائق الملك  الحسين بمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والمواطنين، حيث تم اقامة العديد من الفعاليات في نقطة النهاية شملت على عرض فلكلوري لفرقة امانة عمان الكبرى، وألعاب تيلي ماتش للأطفال، وفقرة فنية للفنان الأردني محمود الدعجة، وكان الهدف من هذه المسيرة محاربة الجوع والفقر وتحقيق الأمن الغذائي للأسر المستحقة عن طريق مد يد العون الغذائي لهم والتدريب على تنفيد مشاريع منتجة للشباب والنساء.


وفي الحفل الختامي تم تكريم الجهات الداعمة والمشاركة في الماراثون، حيث تم تقديم شهادة شكر لجامعة عمان الأهلية لمشاركتها في الماراثون ودعمها المتواصل في خدمة المجتمع المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق