facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الذكرى (11) لإنطلاقة "هوا الأردن" في فضاء الإعلام الأردني اليوم   المياه عن اعتداءات الديسي: لن نقف مكتوفي الايدي والعقوبة هي الرادع   الكايد: لا عودة للعقبة دون فحص كورونا .. ومحاسبة من ينقل العدوى   العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة   ضبط منظم صلاة العيد وملقي خطبتها في معان   ولي العهد يشارك الأردنيين برفع العلم في عيد الاستقلال   المهندسون الوراثيون: اللقاح الاردني لكورونا موجود بالاسواق سابقا   الملك يوجه كلمة بعيد الاستقلال ضمن فعاليات تبدأ عند السابعة مساءً   الرزاز مهنئاً بعيد الاستقلال: ستبقى راياتك يا أردن تخفق في القمة   الملكة رانيا : الحب والانتماء لا يتغيران باختلاف الظروف  
جامعة عمان الأهلية تستلم رسمياً تصنيفها من منظمة كيو أس العالمية
التاريخ : 21-10-2019 02:32:45 | المشاهدات 8119

هوا الأردن - نيابة عن رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان استلم الدكتور أنس السعود مساعد الرئيس لشؤون الإعتماد الدولي والتصنيف شهادة التصنيف الخاصة بالجامعة من منظمة كيو أس العالمية والتي صنفت الجامعة بأربع نجوم نهاية الشهر الماضي، هذا وقد حصلت الجامعة على خمس نجوم لكلية الصيدلة ومعايير أخرى مثل التدريس، المرافق، العالمية، والمسؤولية الاجتماعية.


تم تسليم الشهادة على هامش قمة كيو أس المقامة في الهند على مدار أربعة أيام. يذكر أن جامعة عمان الأهلية ستدخل هذا العام وللمرة الأولى في تصنيف كيو أس للجامعات العربية، وقد وضع رئيس الجامعة خطة واضحة وقابلة للتحقيق لدخول الجامعة في تصنيف التايمز وكيو أس لجامعات العالم خلال عامين، وشنغهاي خلال خمسة أعوام، لتنضم حينها جامعة عمان الأهلية لنادي الألف جامعة في هذه التصنيفات.


وقد بدأت الجامعة بالفعل التحضيرات اللازمة لتحقيق مثل هذه الانجازات ومنها استقطاب أفضل الباحثين العالميين والحصول على منح بحثية ذات قيمه، والعمل على مشاريع بحثية مشتركة مع أفضل جامعات العالم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق