facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توصية بنشر ثقافة معالجة الإدمان على التبغ والكحول   اجواء باردة طيلة ايام الاسبوع الحالي   سرقة مدرسة في العقبة   الوطني لحقوق الانسان : فشل الحكومات يفرز مشاكل اقتصادية معقدة وواقعا معيشيا مترديا   دوران "عجلة الروليت"... بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها   مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران   عميد كلية الهندسة في عمان الاهلية يشارك بمؤتمر في بيروت حول التربية البيئية والتنمية المستدامة   القضاة: تمويل جمعية جماعة الأخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها   تفويض صلاحية تأخير دوام المدارس أو تعطيلها لمديري التربية   الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب .. ولست مع حبس المدين  
لاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو "صالح الشرباتي" يخطف الاضواء ويتوج بذهبية الجائزة الكبرى عالميا
التاريخ : 21-10-2019 02:39:18 | المشاهدات 4100

حقق نجم المنتخب الوطني ولاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو صالح الشرباتي ذهبية بطولة الجائزة الكبرى في بلغاريا / صوفيا بعد فوزه المثير في النهائي على اللاعب المصري سيف عيسى بنتيجة 12-10 يوم الأحد الموافق 20-10-2019.

 

وحملت هذه الميدالية انجاز جديد لرياضة التايكواندو الأردنية، حيث تعد بطولة الجائزة الكبرى من أهم وأقوى بطولات التايكواندو على مستوى العالم، كما أصبحت هذه الميدالية سادس ميداليات الأردن في تلك البطولة منذ عام 2011

.

والجدير بالذكر ان اللاعب صالح الشرباتي هو أحد طلبة كلية الأعمال من تخصص التسويق، وكان له الفضل في احراز جامعة عمان الأهلية كأس المركز الأول في بطولة التايكواندو لطلبة الجامعات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رفقة النجوم احمد ابو غوش وزيد الحلواني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق