facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    40 مليون قيمة عطاء سد وادي بن حماد .. وتغيير موقعه مرتين   استثمار الضمان يحول قروضا إلى سلف بدون فوائد   تلاعب بترشيحات المنحة الهنغارية وتحويل القضية لمكافحة الفساد   تنظيم قطاع النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين"   الحباشنة: فخر لي بقضية مفبركة   هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها   مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق   مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط   بالأرقام .. 5 مدراء عامين يتقاضون اعلى رواتب وامتيازات في الأردن   سفير تقاضى تقاعده المدني لمدة شهرين  
بحث التعاون بين "عمان العربية" و"كلية الأمير فيصل الفنية" في سلاح الجو الملكي
التاريخ : 04-11-2019 05:54:49 | المشاهدات 5134

 بحث رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم مع آمر كلية الامير فيصل الفنية/ سلاح الجو الملكي الأردني العميد المهندس نالبي لبزو سبل التعاون في المجال الاكاديمي والبحثي
 
وبين رئيس الجامعة في اللقاء الذي حضره مساعد آمر الكلية الدكتور مروان كلوب وعميد كلية الطيران في الجامعة الدكتور أنور العساف ان الجامعة تسعى إلى توثيق العلاقات الأكاديمية والبحثية مع العديد من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بالتخصصات كافة وبخاصة في مجال علوم الطيران.
 
وأشاد رئيس الجامعة بالجهود الكبيرة التي تبذلها كلية الأمير فيصل الفنية في مجال التعليم والتدريب لرفد الوطن بالكفاءات المؤهلة في مجال الطيران.
 
وأضاف أن الجامعة على استعداد تام للتعاون في هذا المجال لما فيه مصلحة أبناءنا المهتمين بدراسة هذه العلوم من خلال طلبة علوم الطيران، وبحث الجانبان إمكانية تبادل المطبوعات وعقد ورشات العمل وإقامة الندوات والمؤتمرات بين الطرفين.
 
وأشاد المهندس العميد لبزو بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه الجامعة وبخاصة في مجال صيانة الطائرات من خلال تخريج كفاءات أردنية وعربية في علوم الطيران.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق