facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات"   ارتفاع الدخل السياحي 4ر9% لنهاية تشرين الأول   قاضي القضاة يؤدي اليمين القانونية   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين   طقس العرب: استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من الجمهورية الهنغارية   براءة حدث من جرم هتك عرض شقيقته في محافظة اربد   ابرز النتائج للقاء الذي جمع الطراونة والرزاز بحضور رؤساء اللجان النيابية   الصين بدأت رسميا العمل باتصالات الجيل السادس   الأردنيون يحيون اليوم ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال  
ندوة عن جامعة عمان الاهلية في سلطنة عمان
التاريخ : 07-11-2019 03:21:59 | المشاهدات 6483

نظمت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان الشقيقة بالتعاون مع مكتب جامعة عمان الاهلية في السلطنة ندوة للأستاذ الدكتور غالب عريقات عميد كلية العلوم الطبية المساندة ومدير دائرة القبول والتسجيل بالجامعة حضرها عدد من المدراء وموظفي الوزارة.


حيث قدم خلالها شرحا وافيا عن كليات الجامعة والتخصصات المطروحة في برامج البكالوريوس وبرامج الماجستير و خطط الجامعة لاستحداث برامج اخرى جديدة مستقبلا ومنها برامج دكتوراة. وكذلك تم تقديم شرحا عن دوائر الجامعة ومراكزها المتخصصة والفريدة من نوعها في الجامعات الاردنية.


واشار د . عريقات الى التصنيفات العالمية التي حصلت عليها الجامعة ومنها حصولها هذا العام على تصنيف QS العالمي ٤ نجوم على مستوى الجامعة وعلى ٥ نجوم لتخصص الصيدلة كاول جامعة اردنية تحصل عليه. كذلك تصنيف ال تايمز بترتيب ٣٠١ بلس على المستوى العالمي و تصنيفات عالمية لعدد من برامجها الاكاديمية الى جانب عدد من شهادات الجودة المحلية والعالمية ومنها شهادة الجودة في إدارة المخاطر كأول جامعة تحصل عليها في الاردن.


كما بين الدكتور غالب للحضور الاتفاقيات اللتي ترتبط بها الجامعة مع عدد من الجامعات الامريكية والاوروبية المرموقة في المجالات العلمية والبحثية وتطوير التعليم والتعلم وفي مجال حاضنات الاعمال ومنها هارفارد و اكسفورد و MIT  وكوينز بلفاست وبرادفورد وميتشغن وجامعات اخرى.


و قدم شرحا وافيا عن جميع الخدمات المتميزة الذي يقدمها مكتب جامعة عمان الاهلية في مسقط للطلبة من سلطنة عمان الشقيقة ابتداء من قبول الطلبة وحتى تخرجهم ومنها اجراءات القبول والتسجيل واستقبالهم في مطار الملكة علياء واستضافتهم مع اهاليهم في فنادق الجامعة وتامين الطالبات في السكن الداخلي داخل الحرم الجامعي وذلك بناء على توجيهات الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة.


كما تم عرض الخصومات التشجيعية المقدمة للطلبة العمانيين في مختلف التخصصات وسكن الطالبات.


وفي نهاية اللقاء اجاب الدكتور غالب عريقات على اسئلة الحضور واستفساراتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق