facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا   لجنة تحقيق للكشف على مصنع ألبسة الزمالية تباشر عملها السبت   الأمن يحقق بملابسات العثور على جثة متحللة لشاب في الشونة الجنوبية   البنك المركزي: 3645 قرضاً للفئات المتضررة من جائحة كورونا بقيمة 360 مليون دينار   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   الحموري: دراسة تخفيض مدة الحجر لجميع القادمين إلى المملكة   بلدية الفحيص تلتقي فعاليات شعبية وسياسية وتوكد هلى اهمية التطوير الاستثماري لاراضي الاسمنت   ضمن شروط السلامة والوقاية .. جامعة الشرق الأوسط تباشر الفصل الصيفي للعام الجامعي 2020/2019   الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية   بالصور .. جابر يرعى إطلاق "شبكة الحياة" لانقاذ مصابي الجلطات القلبية ويؤكد سنقدم نموذج غير مسبوق في السياحة العلاجية  
"الشرق الأوسط" ونقابة المعلمين تتفقان على توسيع التعاون بينهما
التاريخ : 14-11-2019 12:55:51 | المشاهدات 8706

أكدت جامعة الشرق الأوسط ونقابة المعلمين حرصهما وسعيهما لتعزيز التعاون بينهما وتفعيل بنود مذكرة التعاون الموقعة بين الجانبين العام الماضي، والتي تمتد لأربع سنوات.
 

وتم الاتفاق خلال زيارة قام بها، اليوم الأربعاء، وفد من مجلس نقابة المعلمين برئاسة نائب النقيب الدكتور ناصر النواصرة للجامعة، واجتماعه مع رئيس مجلس الأمناء سعادة الدكتور  يعقوب ناصر الدين، بحضور الأستاذ الدكتور محمد الحيلة رئيس الجامعة وعدد من عمدائها وأساتذتها، على تشكيل فريقي عمل لمتابعة جميع التفاصيل والبنود التي تتضمنها مذكرة التعاون والخروج بتوصيات عملية بشأنها.

وقال سعادة الدكتور يعقوب ناصر الدين أن جامعة الشرق الأوسط تقدر مكانة المعلم ودوره المحوري في بناء وطنه واعداد أجيال المستقبل، وتؤمن بالرسالة السامية للتعليم، وتدعم أي جهود من شأنها تطوير المعلم والعملية التعليمية.
 

من جانبه، قال الدكتور ناصر النواصرة نائب نقيب المعلمين " لدينا اصرار على ادامة العلاقة المتميزة مع جامعة الشرق الأوسط، الصرح العلمي الكبير الذي نفخر به ونعتز"، مشيرا الى أهمية العمل على تطوير التعاون بين الجانبين.
 

وأضاف أن النقابة لديها رؤيا واضحة لتطوير التعليم والمعلم، مبديا اعتزازه وفخره بالمعلم الأردني، الذي يتمتع بسمعة طيبة وثقافة عالية ويبذل جهودا كبيرة في الغرف الصفية في سبيل ايصال المعلومة للطالب بأفضل صورة ممكنة.
 

وشدد النواصرة على حرص النقابة على فتح آفاق التعاون مع جميع الجهات والمؤسسات للتعاون في مجالات التدريب وتزويد المعلم بالمهارات التي تساهم في خدمة العملية التعليمية والارتقاء بها، مؤكدا أيضا حرص النقابة على تطوير المعلم مهنيا وماديا على حد سواء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق