facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القائم بالأعمال الاميركي تشيد بتعامل الأردن مع أزمة كورونا   اللوزي: لجنة لملاحقة تطبيقات النقل غير المرخصة   "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية"   بالفيديو .. "مدمر الدبابات" سلاح أردني روسي   تونس تصنّع أول طائرة "درون" بخبرات محلية   تعديل تعليمات الترشح للانتخابات: الرقم المتسلسل بالقرعة   الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم   خبير فلسطيني: 4 سيناريوهات للضم .. والأردن التحدي الابرز   بينهم موظفي حكوميين .. توقيف 11 شخصا بقضايا رشوة وتزوير واستثمار وظيفة   السفارة الاميركية تقييم احتفالا بالالعاب النارية السبت  
السفير العراقي يطلع على الفرص التعليمية في "عمان العربية"
التاريخ : 01-12-2019 04:44:57 | المشاهدات 9607

بحث رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم والسفير العراقي المعتمد في عمان الأستاذ حيدر العذاري الفرص التعليمية التي تتيحها الجامعة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير.

 

وفي بداية اللقاء قدم رئيس الجامعة التهاني إلى السفير بمناسبة تسلم مهامه في الأردن، متمنيا له التوفيق والنجاح في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين، وجرى خلال اللقاء الذي حضره المستشار في السفارة العراقية الأستاذ خالد الخيزران استعراض التخصصات التي تدرس في الجامعة والفرص التعليمية التي تتيحها للطلبة، والجهود التي تبذلها الجامعة  للارتقاء بعملية التعليم عبر تخصصاتها وكلياتها وصولا إلى التميز، فضلا عن تجسيد روح الريادة والإبداع لدى الطلبة، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل العربي.

 

بدوره ثمن السفير العراقي حيدر العذاري بالمستوى المتقدم للتعليم في الاردن من ناحية دمج الجانبين النظري والتطبيقي في المسارات والبرامج الاكاديمية، هوا الأردن - وجوانب البحث العلمي الذي تقدمه الجامعات الاردنية والتي يبلغ عدد الطلبة العراقيين الدارسين فيها حوالي ثمانية آلاف طالب وطالبة، والجهود المبذولة لاستثمار الفرص التعليمية التعلمية في الجامعة والمساهمة بالارتقاء بالمخرجات الاكاديمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق