facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز: رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة واجب وطني   القوات المسلحة الأردنية تسير بعثة الحج المسيحي الخامسة   الحواتمة يستقبل كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية للشرق الأوسط   ولي العهد يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   بالصور .. الملك والرئيس الأذربيجاني يعقدان مباحثات في باكو   زريقات : غرامات وتحفظ على فواتير شركة خدمات المصبغة في مستشفى البشير   1000 فرصة تدريب منتهية بالتشغيل تقدمها كلية لومينوس   الأمطار تفتح باب الفرج للمزارعين وتبشر بموسم جيد في وادي الأردن   الغذاء و الدواء: الخبز يحتوي على مادة "كحولية" لكنها تتطاير   بالصور .. وقفة احتجاجية لمتقاعدي الضمان أمام النواب ومذكرة نيابية تطالب بإنصافهم  
البلقاء التطبيقية توافق على تدريب متعطلي ذيبان
التاريخ : 01-12-2019 09:32:38 | المشاهدات 3426

الزعبي: البلقاء التطبيقية جامعة وطن وتسعى لتحقيق الرؤى الملكية وأهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية

هوا الأردن - وافق مجلس امناء جامعة البلقاء التطبيقية على طلب تقدم بعض ممثلي المجتمع المحلي في لواء ذيبان في تأهيل من يتم اختيارهم من ابناء المجتمع المحلي والباحثين عن عمل في اللواء لتدريبهم واكسابهم المهارات التي تتناسب مع فرص العمل في المنطقة، وذلك بهدف التسهيل عليهم للحصول على فرص العمل المناسبة فيه.


واكد مجلس الأمناء ان قراره هذا يندرج تحت بند خدمة المجتمع المحلي الذي هو من اهداف الجامعة الرئيسية ولان جامعة البلقاء التطبيقية هي جامعة وطن وتنتشر على كافة الارض الاردنية فإن جامعة البلقاء التطبيقية تسخر كافة إمكانياتها لخدمة أبناء المجتمع الأردني من أقصى جنوبه إلى أقصى شماله.



الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية قال اننا في جامعة البلقاء التطبيقية نسعى الى اعداد الكوادر البشرية المؤهلة لدخول سوق العمل الاردني والعربي والاقليمي من خلال اكساب الطلبة المهارات والمؤهلات التي تؤهلهم لذلك ، الا اننا لا نغفل عن دور الجامعة في خدمة المجتمع الاردني كافة وخاصة المناطق التي يوجد بها نسب كبيرة من الشباب الذين لم يحصلوا على فرص عمل.


واننا كشركاء مع باقي مؤسسات الوطن الرسمية والاهلية سنقوم بتأهيل من يتم اختيارهم من المجتمع المحلي والباحثين عن عمل في لواء ذيبان بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل والفرص المتاحة للتشغيل، وسنعمل على تغطية كافة المهارات التي تلزم لهذه الفرص وتدريب الباحثين عن العمل ليكونوا لبنات بناء في هذا الوطن الاغلى.



وأضاف الدكتور الزعبي اننا نسعى لتحقيق الرؤى الملكية في إعادة دمج الجامعات مع المجتمعات المحلية للقيام بدورها على أكمل وجه وتحقيق اهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية التي اطلقتها الحكومة برعاية ملكية سامية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق