facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
"الشرق الأوسط" تبحث التعاون الأكاديمي مع "فاتيل" الفرنسية
التاريخ : 09-12-2019 11:26:18 | المشاهدات 3071

بحث عميد البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبو صايمة والمدير الإقليمي لجامعة فاتيل الدولية  للسياحة والأعمال السيد علي دوان سبل التعاون المشترك التي تصب في مصلحة الطرفين.

 

وأكد الدكتور أبو صايمة خلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور علاء الحلحولي، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون البرامج الدولية الدكتورة سارة ناصر الدين، أهمية الاستفادة من خبرات جامعة فاتيل الدولية للسياحة، ونقلها إلى الأردن، وذلك تنفيذاً لما أشار إليه جلالة الملك عبد الله الثاني خلال لقائه مع رئيس المفوضية جان كلود يونكر في باريس الشهر الماضي، على ضرورة تعزيز التعاون ما بين الأردن والإتحاد الأوروبي في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والأكاديمية .

 

من جانبه، أشاد السيد دوان بتجربة جامعة الشرق الأوسط وجهودها في الاستفادة من الخبرات العالمية الأكاديمية ونقلها للعالم العربي، مشيرا إلى إمكانية التعاون ما بين جامعتي فاتيل الدولية والشرق الأوسط من خلال استحداث برامج أكاديمية تعنى بالسياحة وإدارة الفنادق، الأمر الذي سيساهم في تأهيل وصقل مهارات الطلبة في قطاع ادارة الفنادق والسياحة.

 

وتم خلال اللقاء، تقديم عرض يوضح نشأة جامعة الشرق الأوسط وأهم الاتفاقيات الأوروبية التي تم عقدها خلال العام الجاري وأهمها الشراكة مع جامعة بيدفوردشير وجامعة ستراثكلايد البريطانيتين.

 

وتعمل جامعة الشرق الأوسط على تعزيز ثقافة التعاون الدولي في المجالات الأكاديمية العلميّة والتطبيقيّة وتهيئة بيئة مناسبة للبرامج الأكاديمية المستضافة والمشتركة واقامة شراكات برامج دولية مع جامعات عالمية مرموقة في مجالات البحث والتطوير.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق