facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس الأركان يستقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط   النائب طهبوب تتحدث حول الإصلاح السياسي الأردني في جامعة الشرق الأوسط   التحقيقات الجنائية الرقمية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرون   بالصور .. "زين" تطلق منصتها الرياضية الجديدة للألعاب الإلكترونية   أسرة "عمان العربية" تغرس (300) شجرة بعيدها   رجائي المعشر عضوا في الأعيان   الرزاز: علينا إعداد أنفسنا للسيناريوهات المختلفة على مستوى المنطقة   نقابة الاطباء ترفض ترخيص الجامعات الطبية   تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الأردنيين بالخارج  
جامعة الشرق الأوسط تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان
التاريخ : 10-12-2019 11:14:33 | المشاهدات 2439

أقامت كلية الحقوق ممثلة بمركز حقوق الإنسان، بالتعاون مع المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، ورشة عمل بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان، بعنوان "المعاهدات الدولية لحقوق الإنسان، وعمل اللجان التابعة لها".

 

وتضمنت الورشة، التي أدارها وقدمها ممثلو المرصد، السيد عمر الكروش، والسيدة غادة الشيخ، وحضرها عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي، ومدير مركز حقوق الإنسان الدكتور بلال الرواشدة، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، التعريف بالمعاهدات الدولية، وآليات تعزيز تفاعل المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، والمنظمات غير الحكومية، ومختلف أىةصحاب المصلحة مع هيئات المعاهدات الدولية لحقوق الإنسان.

 

وبين الدكتور الرواشدة، أن هذه الورشة تندرج في ضوء الاتفاقية الموقعة بين جامعة الشرق الأوسط والمرصد الأورومتوسطي، والتي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لطلبة كلية الحقوق والجامعة، إذ أنها تعمل على تعزيز منظومة حقوق الإنسان لديهم.

 

وعلى هامش الورشة، أقام مركز حقوق الإنسان في الجامعة، وبالتعاون مع عدد من مؤسسات ومنظمات حقوق الإنسان، معرضا رمزيا للصور الفوتوغرافية، تناول حالة حقوق الإنسان في الأردن والعالم العربي، وخصائص تلك الحقوق وصفاتها، إضافة لاستعراض جملة من التشريعات والقوانين الأردنية التي صانت للأفراد حقوقهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق