facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
طلبة البترا يفوزون بجائزتين في مسابقة دار الأوبرا المصرية
التاريخ : 10-12-2019 11:15:42 | المشاهدات 2618

حصل قسم التصميم الجرافيكي بكلية العمارة والتصميم بجامعة البترا على جائزتين من دار الأوبرا المصرية ضمن الدورة الثالثة لجائزة محمد عبلة لتحريك اللوحات الفنية.

وحصلت الطالبة جود الشرايعة على الجائزة الفضية بينما حصلت زميلتها إيناس راضي على الجائزة البرونزية، وأقيم حفل الختام وتوزيع الجوائز في قاعه مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية.

وقالت عميدة كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا الدكتورة فاطمة النمري إن مشاركة طلبة الكلية في المسابقة يأتي ضمن استراتيجية الجامعة للنهوض بمستوى الطلاب وتنميه إبداعاتهم.

وأنتج الطلبة أعمالهم ضمن مادة تصميم الوسائط المتعددة والتي تدرس بقسم التصميم الجرافيكي بإشراف الدكتور محمد خيري والمهندس حمزة زايد.

يشار إلى أن جائزة محمد عبلة لأفلام تحريك اللوحات الفنية هي مبادرة من ستوديو "أنيميشن 8" بهدف تقديم الأعمال الفنية التشكيلية بطرق عرض مغايرة. والخروج بها من أروقة المعارض التشكيلية والدمج بين العديد من الفنون والتكنولوجيا لتقديم أفكار الأعمال التشكيلية بصورة فيلمية مختلفة، ونشر الأعمال الفنية المشاركة والترويج لمخرجي أفلام التحريك المستقلين العرب والعمل على إتاحة هذه الأعمال أمام الجمهور العربي.

واستقبلت اللجنة المنظمة للجائزة بدورتها الثالثة قرابة 40 فيلماً لعدد من المخرجين الشباب والشابات من مصر والأردن وتونس والجزائر ضمت المسابقة الرسمية للجائزة 21 فيلماً انطبقت عليهم الشروط الحاكمة وجاءت الأفلام لتتنافس على جوائز المسابقة المعلنة باللائحة والمقدرة بخمسة وعشرين ألف مصري.



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق