facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: عزل الهاشمي الشمالي وحي نزال يعتمد على تطورات المرض   نقابة المواد الغذائية تدعو لإعادة النظر بآلية منح التصاريح   الأردن: هجوم الحوثي على السعودية عمل جبان   الأعيان يتبرع بـ 100 ألف دينار لحساب الخير في وزارة التنمية   جمع 300 عينة من مخالطين لمصابين في مناطق الشمال   الكهرباء الاردنية: لا فواتير لشهر اذار   المفوضية: دعم اللاجئين في الأردن يتطلب أموالا إضافية   تراجع كبير في الطلب على الغاز   الموافقة على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت   الأمن يوضح قضية سيدة ادعت تعرضها للعنف الأسري  
طلبة جامعة البترا عدد من أعمالهم لمدرسة جاوا
التاريخ : 05-01-2020 05:04:01 | المشاهدات 5773

قدم طلبة قسم التصميم الجرافيكي من كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا مدرسة جاوا الثانوية للبنات مجموعة من أعمالهم إلى مدرسة جاوا ضمن محور خدمة المجتمع.


وتضمنت أعمال طلبة جامعة البترا مجموعة من الكراسي والطاولات والألعاب التي أنتجوها من خلال إعادة تدويرها من الخامات المستهلكة.


ونفذ طلبة الجامعة أعمالهم في مادة "تقنيات وخامات وأدوات التصميم الجرافيكي "بإشراف المهندسة سناء الأسعد والمهندس سعيد الحسيني ومساعد التدريس محمد خلف بقسم التصميم الجرافيكي .


وأشادت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة فاطمة النمري بالجهود المبذولة من داخل قسم التصميم الجرافيكي في اطار خدمة المجتمع المحلي، مؤكدة أن دور الجامعة يجب أن يكون دورا فعالا لتقديم الخدمات التعلمية والعملية التي تفيد و تخدم كافة فئات المجتمع .



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق