facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن   الرزاز يطالب الأردنيين المخالطين لمصابي كورونا باللجوء للفحص الطبي   الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها   مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية   القصة الكاملة لطبيب عجلون المصاب بكورونا   تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطر   العضايلة: اتخذنا إجراءات عمل إضافية للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم   العضايلة: ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزورة   الحموري: رصدنا اطنان من الخبز ملقاة في النفايات   وزير الزراعة: ايقاف تصدير عدد من الخضار الأساسيّة إلى الخارج  
طلبة الصيدلة بجامعة البترا يعرضون مشاريع عن التداخلات الدوائية والأعشاب الطبية
التاريخ : 07-01-2020 06:54:45 | المشاهدات 3793

هوا الأردن - رعى عميد كلية الصيدلة بجامعة البترا الدكتور إبراهيم الأدهم تقييم مشاريع طلبة الكلية في مساقي التحاليل الصيدلانية المتقدمة والأعشاب الطبية بإشراف رئيسة قسم الكيمياء الطبية الصيدلانية والعقاقير الدكتورة كنزا منصور والدكتور إياد الملاح.

 

وتمحورت مشاريع الطلبة حول أهمية توعية المريض بتأثير بعض العصائر والأعشاب الطبية عند تناولها مع بعض الأدوية، وأهمية بعض الفيتامينات مثل فيتامين د ومخاطر نقصها الذي من الممكن أن يؤدى إلى بعض الأمراض المزمنة.

 

وأكد أمين سر نقابة الصيادلة الدكتور صلاح قنديل على اهتمام النقابة في تبني المشاريع الريادية وأن نقابة الصيادلة سوف تقوم بتنظيم فعالية توعوية لجميع المهتمين لعرض هذه مشاريع الطلبة للاستفادة من نتائجها في توعية الناس.

 

وأعلن مدير مكتب التمويل الخارجي في جامعة البترا الدكتور علي المقوسي أن مكتب التمويل ومن خلال المنحة الأوروبية ايراسموس سوف يقوم بعمل ورشة تدريبية للمشاريع المتميزة في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، مبديًا إعجابه بمشاريع الطلبة.



وتكونت لجنة تحكيم مشاريع الطلبة من الدكتور في الجامعة الأردنية طلال أبو رجيع وأمين سر نقابة الصيادلة الدكتور صلاح قنديل، والدكتور رياض عوض والدكتور لؤي أبو قطوسة والدكتور رفعت الكرد والدكتور عبدالمنعم طويق، وحضر الفعالية وحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق