facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. تدهور " ناقلة سيارات" على طريق الـ (100)   الأمن ينقذ (10) طلبة علقوا في مدرسة الحوية الاساسية بالكرك   انفجار داخل أحد المطاعم في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان   دهس عامل وطن بالعقبة وفرار السائق   مصر تزود قواتها بأشهر مدفع في العالم   برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة   نقض حكم ببراءة موظف متهم باختلاس اموال من بنك الأردن   تعليق دوام الدوائر الحكومية في البترا   السعودية: وفاة الامير بندر بن محمد آل سعود   مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية  
جامعة الشرق الأوسط تقدم واجب العزاء بوفاة سلطان عمان
التاريخ : 13-01-2020 04:05:19 | المشاهدات 4733

قدم وفد من جامعة الشرق الاوسط واجب العزاء بوفاة جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور طيب الله ثراه ، وذلك في مجلس العزاء الذي أقامته سفارة سلطنة عمان بمنزل سفيرها في عمان الشيخ خميس بن محمد الفارسي.

 

وترأس الوفد الذي كان في مقدمة مستقبليهم السفير والملحق الثقافي العمانيين وأعضاء السفارة، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، ونائبه الأستاذ الدكتور محمود الوادي، ومساعد الرئيس لشؤون خدمة المجتمع والعلاقات العامة الدكتور سليم شريف.

 

وسطّر الأستاذ الدكتور الحيلة في سجل التعازي؛  تعازي الجامعة للشعب العماني الشقيق بوفاة القائد الحكيم صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد، الذي كان مثالا للكرم والعطاء والأصالة، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يكتب التوفيق والسداد لصاحب الجلالة السلطان هيثم  بن طارق آل سعيد في قيادة سلطنة عمان الحبيبة نحو المزيد من التقدم والارتقاء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق