facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طلبة التسويق في جامعة الشرق الأوسط يناقشون مشاريعهم إلكترونيا   إخماد حريق أتى على 147 دونماً في برما والنبي هود   الأردن لم يحسم بعد موضوع المشاركة بالحج   عبيدات: لا نتوقع تغيرا في الوضع الوبائي   إنهاء مشروع تأهيل الطريق الصحراوي آب المقبل   بالفيديو والصور .. وزارة المياه والري: حملة في وادي السير لمنع تعبئة المياه غير الصالحة للشرب   صحة إربد : (3) بؤر ما زالت معزولة والأمور مبشّرة   منع الاراجيل والمسابح والحفلات واعياد الميلاد والنوادي الليلية في المطاعم والفنادق   كهرباء اربد تنفي زيادة غرامات اعادة وصل التيار   البوتاس العربية تحذر من صفحات مشبوهة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تنشر إعلانات توظيف وهمية  
جامعة الشرق الأوسط تلتقي وديا فريق طلبة جامعة "البترا" لكرة القدم
التاريخ : 16-01-2020 02:26:53 | المشاهدات 28593

تفوق فريق كرة القدم لجامعة الشرق الأوسط على نظيره من جامعة البتراء، وذلك في إطار التعاون ما بين الجامعة والمؤسسات الأكاديمية.

 

وأقيمت المباراة على ملعب جامعة الشرق الأوسط، ونظمتها شعبة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة، فيما شهد اللقاء ندية وتنافسا كبيرا بين اللاعبين على أرضية الملعب، وسط حضورا لافتا من الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

 

ويأتي هذا النشاط، ضمن النشاطات اللامنهجية التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة ، وتهدف إلى تفعيل الدور المجتمعي مع المنشئات الوطنية والأكاديمية المختلفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق