facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سفارة الأردن في إيطاليا تدعو المقيمين إلى التواصل مع القنصلية   الأردن يمنع دخول القادمين من دول الكورونا وتفعيل اجراءات احترازية وتوعوية   رفع حالة الطوارئ بالعقبة الى القصوى   نقل فتاة صينية من البترا إلى الحجر الصحي بالبشير   الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن   الكيلاني: أسعار الكمامات ارتفعت عالميا وحل المشكلة خلال يومين   الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل   بالصور .. الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان   الأراضي: تطبيق نظام قسمة العقارات في جميع انحاء المملكة   اندونيسيا تثمن دور الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية  
أسرة "عمان العربية" تغرس (300) شجرة بعيدها
التاريخ : 20-01-2020 08:04:40 | المشاهدات 5855

احتفلت جامعة عمان العربية بيوم الشجرة الذي يصادف في الخامس عشر من كانون الثاني في كل عام.


وشارك رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع من الطلبة بزراعة (300) نوع من الاشجار الحرجية زرعت في حرم الجامعة قدمت كأهداء من وزارة الزراعة.

 

وقال رئيس الجامعة خلال الاحتفال أن هذا اليوم يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالانتماء والمفهوم العملي للمواطنة لعلاقته بالبناء والتنمية، مشيراً إلى أن الجامعة تغرس في عقول وقلوب طلبتها بشكل منهجي مفاهيم الريادة، المبادرة والتطوع في خلق جيل المستقبل.

 

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الزراعة وجامعة عمان العربية تنفذان في الوقت الحاضر مشروع تخريج وطني ممول من برنامج الغذاء العالمي في منطقة عين الباشا وفي حرم جامعة عمان العربية والمناطق المحيطة بها واستخدام مصادر الطاقة المتجددة لزراعة الاشجار، بطرق ريادية وابتكارية وبما يخدم المجتمع المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق