facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرون
التاريخ : 20-01-2020 08:13:42 | المشاهدات 6261

أطلقت جامعة البترا الحملة الشتوية الخيرية الرابعة والعشرون لنادي الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، تضمنت الحملة تسليم كميات من الأغطية والبطانيات الشتوية إلى ثلاثة عشر جمعية خيرية ومركزًا لرعاية الأيتام، قام بتسليمها نائب رئيس الجامعة الدكتور تيسير أبو عرجة.


وقال أبو عرجة إن "الحملة الشتوية لنادي الجامعة هي سنة انتهجها النادي لتعزيز دور الجامعة في محور خدمة المجتمع والذي يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع ويعززها، ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع".


وقال أبو عرجة إن جامعة البترا تحرص على مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمحور خدمة المجتمع في برامجها وخططها، يساعد على تخفيف العديد من الأعباء التي يواجهها المجتمع.


وسلم مدراء بعض الجمعيات الخيرية دروعًا تقديرية إلى رئيس الجامعة ورئيس نادي الجامعة والهيئة الإدارية للنادي، مثمنين دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي، ومشيدين بالحملة الشتوية السنوية للجامعة.


يشار إلى أن الحملة الخيرية الشتوية لنادي الجامعة تجمع تبرعاتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، مضيفًا "تعمل الحملة على دعم المؤسسات الخيرية في عمان وفي مختلف محافظات المملكة، وهي عادة دأب النادي على القيام بها سنويًا كجزء أساسي من أنشطته الاجتماعية".


يذكر أن نادي جامعة البترا هو نادي لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعة، وقد اعتمد النادي منذ تأسيسه عام 1997 على إطلاق الحملة الشتوية سنويًا في فصل الشتاء، إلى جانب حملة خيرية رمضانية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق