facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مصرع طبيبة أسنان ثلاثينية خلال أجراء عملية شفط دهون في عمان   تفاصيل المساكن المنفردة المعفاة من رسوم التسجيل   توقيف سبعة موظفين في مستشفى الجامعة على ذمة التحقيق بتهمة تلاعب بأدوية بنصف مليون دينار   بعد الوعود الحكومية اليوم .. ما هي سيناريوهات إجراء انتخابات 7 نقابات مهنية آذار المقبل ؟   الخرابشة: لا مناعة مجتمعية قبل سنتين   الناصر: التعيينات على المنح الخارجية لا تموّل من خزينة الدولة   العايد: زيارة السيسي جاءت لتنسيق المواقف والرؤى العربية   اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء   التربية تخطط لتحويل مدارس في الرصيفة لنظام الفترتين  
التحقيقات الجنائية الرقمية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
التاريخ : 20-01-2020 08:18:20 | المشاهدات 33789

عُقدت على مدار يومين في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ورشة عمل متقدمة في مجال التحقيقات الجنائية الرقمية.


تمحورت حول علم التحقق من شخصية الإنسان عن طريق تحليل مكونات الجسم الحيوية.


ويأتي النشاط ضمن مشروع فورك FORCهوا الأردن -  الممول من المشروع الأوروبي (ايراسموس بلس).


نفذ الورشة التي شارك بها نخبة من الأجهزة الأمنية، والمؤسسات والدوائر الحكومية، ومؤسسات المجتمع المحلي رئيس فريق وحدة القياس الحيوي في مختبر PRA الدكتور Gian Luca Marcialis والخبير Roberto Casula من جامعة كالياري في إيطاليا المُشَارِكة في المشروع.


ويجدر بالذكر أن الجامعة، وضمن أنشطة مشروع فورك FORC، أنشأت مختبرا مجهزا بأحدث الأجهزة والبرمجيات المتعلقة بالتحقيقات الجنائية الرقمية يعدُّ الأول من نوعه على مستوى المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق