facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
أردنيان في المركز الأول بمسابقة روبوتات دولية
التاريخ : 22-01-2020 04:30:14 | المشاهدات 10292

هوا الأردن - أحرز الطالبان الأردنيان نور الدين الأصبحي وعبد الله أبو دبسة من كلية الهندسة في الجامعة الأردنية المركز الأول في مسابقة كرة القدم للروبوتات الأولى التي نظمتها منظمة التعاون الإسلامي والبنك الإسلامي للتنمية في أوزبكستان.



وحقق المنتخب الأردني الممثل بالطالبين الأردنيين من الجامعة الأردنية المركز الثاني بعد أربعة انتصارات وخسارة أمام البلد المنظم، ثم هزم الفريق الأردني الفريق الباكستاني في الدور نصف النهائي، وصولا للمباراة النهائية التي كانت بين الفريق الأردني وفريق البلد المنظم مرة أخرى ليحقق الأردن انتصارا كبيرا بعشرة أهداف مقابل هدفين ويتوج بالمركز الأول على مستوى الدول الإسلامية المشاركة.



وتنقسم المسابقة إلى قسمين حسب الفئة العمرية؛ قسم للمشاركين الذين تقل أعمارهم عن 17 عاما وآخر لمن هم من عمر 18 إلى 23 عاما، بالإضافة لتقسيمها إلى مسابقة كرة قدم ومسابقة "سومو" للفئة العمرية الأكبر.



يذكر أن الطالبين الأصبحي وأبو دبسة كانا الممثلين الوحيدين للأردن وللعالم العربي في هذه المسابقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu