facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاب حداد من جنيف : الحاجة الى نهج جديد لتحصين الشباب ضد التطرف   العضايلة يستقبل مدير عام مؤسسة دويتشه فيله الألمانية   القبض على مرتكب جريمة قتل بالرصيفة   مجلس العاصمة: نرفض "قانون الادارة المحلية".. والحكومة تفشل اللامركزية   أشغال البلقاء تنفي وقوع انهيار في شارع الستين   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية دمج الامن العام   الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان على ضرورة دعم الفلسطينيين   المصري عن احالة من خدم 30 عاماً إلى التقاعد: سنمنح استثناءات   العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية   الملك يؤكد تضامن الأردن مع الصين في مواجهة كورونا  
طلبة إعلام جامعة الشرق الأوسط ينفذون حملة "يلي ما بلزمك بلزمنا" للتكافل الاجتماعي
التاريخ : 25-01-2020 05:18:07 | المشاهدات 5988

نفذ طلبة كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط حملة تحت عنوان "يلي ما يلزمك بلزمنا"، بهدف خدمة المجتمع المحلي و نشر قيم التكافل الاجتماعي.

 

وأشرفت على الحملة أستاذة المادة، ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصرالدين، وقد تضمنت العديد من النشاطات التي جسدت معاني التكافل الاجتماعي، وبث ثقافة الترابط الاجتماعي، كان أبرزها ترتيب العديد من اللقاءات الإعلامية التي تحدث الطلبة القائمون على الحملة من خلالها عن اهداف الحملة، ودعوة الجمهور المستهدف للتفاعل مع محاورها، وتوزيع العديد من المنشورات على الطلبة والعاملين في الجامعة، إضافة للتواصل مع مجموعة من المحتاجين لتسليم التبرعات.

 

نظم الحملة وأدارها، الطلبة معاوية الطرمان، وسيف زريقات، وأحمد الياسين، وفخر العجارمة، وأحمد الثوابي، وقصي الساحوري.

 

وقد جاءت هذه الحملة ضمن سلسلة مبادرات ريادية ينفذها طلبة مساق العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، وتحمل معان سامية وقيم نبيلة، وتتطابق مع رؤية ورسالة جامعة الشرق الأوسط في أعداد قادة المستقبل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق