facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردنيون في قبرص التركية يناشدون جلالة الملك لانقاذهم واعادتهم لارض الوطن   المحافظ رضوان العتوم .. أسد جرشي في عرين اربد   الحكومة تنشئ "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات   نقابة المعلمين تتبرع بمبلغ نصف مليون دينار لوزارة الصحة   البوتاس تتبرع ب 150 ألف دينار لمستشفى الملك عبدالله المؤسس   بالصور .. البلديات مستمرة بتنفيذ خطتها لتعقيم كافة المناطق   الفريق الحكومي يوضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية لاستمرارية العمل   الحجاوي : "كورونا" ثقيل الظل وباستطاعته دخول المنازل التي لا تلتزم بالتعليمات   الزراعة : استمرارية انسياب السلع للأسواق وفق خطة الاستدامة   تفاصيل الوفاة الخامسة .. سيدة سبعينية اكتشف اصابتها اليوم بالكورونا  
بالصور .. مديرية شباب عجلون تنفذ مجموعة من الأنشطة
التاريخ : 20-02-2020 01:56:25 | المشاهدات 5814

هوا الأردن - نفذت مديرية شباب شباب عجلون ومرافقها الشبابيه خلال الاسبوع الثالث من شهر شباط لعام ٢٠٢٠ مجموعه من الانشطه وهي دورة الاستخدام الامن للانترنت والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام في مركز شابات صخره بالتعاون مع الشرطة المجتمعيه ونفذ المركز دورة تعليم الرسم للمبتدئين مع معلمة التربيه الفنيه السيدة عبير الغزو اضافة الى استمرار دروس اللياقه البدنيه والدروس الدينيه.

 

ونفذ مركز شابات عبين عبلين دورة اللياقه البدنيه مع المدربه رانيا المومني.

 

ونفذ مركز شباب صخره نشاط حرق على الخشب ونشاط العاب شعبيه مع المنشط الشبابي علي المومني وتم عقد جلسه حواريه مع الاعضاء المتميزين في مقر المركز حيث ركز الحديث على اهداف المراكز الشبابيه في صقل شخصيه الشباب واكسابهم العديد من المهارات.

 


ونفذ مركز شابات الهاشميه زيازة الى الاكاديميه الملكيه لحمايه الطبيعه وزيارة بيت الصابون للإطلاع على انواع الصابون وكيفية صنعه والأعشاب المختلفة والمواد التي تدخل في صناعته بمشاركة ٢٢ عضوة من اعضاء المركز.

 


ونفذ مركز شابات كفرنجه دورة رسم على الفخار في اطار احياء التراث القديم والمحافظه على الموروث الحضاري اضافه إلى دورة حاسوب icdl بالتعاون مع orange والتي استمرت لمدة عشرة ايام
ونفذ مركز شباب وشابات العيون بالتعاون مع المعلمه فايزه ملحم دورة لغه انجليزيه المستوى الأول في قاعه المركز.

 

وشارك مركز شباب كفرنجه في زراعة الاشجار بالأماكن العامه وتزيين المقابر


































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق