facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة   13 إصابة جديدة ووفاة ثانية بالكورونا في الأردن  
رئيس عمان الاهلية يجتمع بالعمداء عن بعد .. ويتفقد المناوبين والأمن والسكن الداخلي بالجامعة
التاريخ : 25-03-2020 06:49:34 | المشاهدات 5269

عقد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ دكتور ساري حمدان اجتماعا لمجلس عمداء الجامعة بواسطة النظام الالكتروني عن بعد "الكونفرنس"  تم فيه مناقشة سير العملية التعليمية عن بعد للطلبة ، حيث ابدى السيد الرئيس رضاه عن المستوى المتقدم الذي حققته الجامعة في هذا المجال وشكر السادة العمداء جميعا على جهودهم خاصا بالذكر عميد البحث العلمي والمسؤول عن مركز الحوراني للتعليم الالكتروني موجها لضرورة  الاخذ بمستجدات التعليم خصوصا في ظل الظروف الطارئة التي يمر بها الوطن كغيره من بلدان العالم .


وعلى صعيد اخر قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية للجامعة، وذلك للإطمئنان على موظفي الجامعة المناوبين وأعضاء الهيئة التدريسية من خارج الأردن والمقيمن في السكن الخاص بهم وايضا طالبات السكن الداخلي في الجامعة.


حيث شكر أ.د. ساري حمدان السيدة تغريد شحادة مديرة السكن ومشرفات السكن على دورهن في رعاية الطالبات وتوفير المواد التموينية وكافة المستلزمات لهن.


كما اشاد الرئيس  بدور اللجنة الطبية التي يترأسها الدكتور عوني الشنابلة بالإطمئنان على طالبات السكن وتزويدهن بالأدوية التي يحتجنها مع وجود ممرضة مقيمة في السكن لعمل الفحوصات الدورية للطالبات والاطمئنان عليهن.


كذلك تفقد أ.د. حمدان الأقسام الأمنية بالجامعة واطلع من مدير الأمن السيد صالح الذهبي على إجراءات السلامة التي يتبعها قسم " الأمن والنظام " المناوب في الجامعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق