facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
مجلس عمداء "الشرق الأوسط": قرارات لجنة الطوارئ وإدارة الأزمات .. فرض عين على جميع منتسبي الجامعة
التاريخ : 29-03-2020 08:34:44 | المشاهدات 15851

عقد مجلس العمداء في جامعة الشرق الأوسط، برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، اجتماعه الأسبوعي المعتاد، باستخدام تقنيات الاتصال المرئي عن بعد، شكر من خلاله رئيس الجامعة كوادر الجامعة الأكاديمية والإدارية على ما يقومون به من جهود، لمواكبة مسيرة الجامعة في ظل الظرف الراهن وضمان استمرارية نجاح عملية التعلم عن بعد ولكل المواد المطروحة هذا الفصل.

 

كما تناول الاجتماع، مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بمتابعة انجاز خطة الطوارئ المعلنة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بما فيها الالتزام الكامل بالبقاء في المنازل، ومراعاة تعليمات وزارة الصحة والأجهزة الأمنية بشكل تام.

 

وفي ذات السياق، أطلع رئيس المجلس، رئيس الجامعة، السادة الحضور على نتائج الاجتماع الذي عقده معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مع رؤساء الجامعات الخاصة، باستخدام تقنيات الاتصال عن بعد، يوم الخميس الماضي، والتي تلخصت في البحث بآليات تطوير نظام التعليم الإلكتروني، ومعالجة الإشكاليات الفنية التي واجهت تطبيق النظام في الفترة الماضية، مع ضرورة الاستمرار في تفعيل منظومة التعليم عن بعد طوال فترة تعليق الدراسة، وفق إجراءات تضمن استمرار العملية التعليمية للفصل الثاني بكل فاعلية وجودة للمحتوى النظري لكافة الكليات.

 

وشدد رئيس الجامعة على قرارات لجنة الطوارئ وإدارة الأزمات في جامعة الشرق الأوسط، والتي تم تعميمها على جميع منتسبي الجامعة، وضرورة الالتزام بها، والعمل بما ورد فيها، واعتبارها فرض عين على جميع منتسبي الجامعة.

 

وأوصى المجلس باستمرار تزويده من جانب كل كلية، بالتقرير الأسبوعي المحدث عن بيانات أنظمة التعليم الإلكتروني، فيما قدم السادة العمداء إيجازاً عن سير العملية التعليمية الإلكترونية في كل الكليات، والإجراءات التي اتبعتها حتى تدوم العملية التدريسية الإلكترونية بكل يسر وسهولة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق