facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سحب 6350 عينة عشوائية لفحص كورونا في مادبا   تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحراوي   النائب موسى هنطش: فرصة ذهبية لإلغاء اتفاقية الغاز   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع الزمالية   الدفاع المدني يقتل 5 أفاعي سامة داخل خزان مياه في الكرك   الدوريات الخارجية تتصدى للسرعات الجنونية .. ومطالبات بتغليظ العقوبات   العمل: اصابات عاملات الزمالية الثانية كانت "فوبيا" وادعاءات   النعيمي: اليوم بدء عمل اللجنة المشتركة بين وزارتي التعليم والصحة لإقرار موعد وآلية بدء العام الدراسي.   همة وطن: سيتم تحويل 27 مليون دينار لصندوق المعونة الوطنية   اعتداء على طبيب في مستشفى البشير  
التعليم العالي : توصيات لجنة التربية في الأعيان قديمة وعمرها أكثر من شهرين
التاريخ : 27-05-2020 09:07:02 | المشاهدات 7485

هوا الأردن - أكدت اليوم الأربعاء وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن ما تناقلته وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول توصيات لجنة التربية والتعليم في مجلس الأعيان تتعلق بالتعليم الجامعي والتعليم عن بعد (التعليم الإلكتروني) والامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ هي توصيات قديمة وعمرها أكثر من شهرين .

 

وكانت قد صدرت قبل صدور أمر الدفاع رقم ٧ ، وهي توصيات غير ملزمة للوزارة كما صرح بذلك معالي رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس الأعيان وقد تجاوزها الزمن بعد صدور أمر الدفاع رقم ٧ وإنهاء التدريس عن بعد إلكترونيا في الفصل الدراسي الثاني وبدء الامتحانات النهائية إلكترونيا كذلك.

 

كما أنه من المعلوم أن الفصل الدراسي الصيفي سيبدأ في موعده وحسب التقويم الجامعي المعلن من قبل الجامعات على أن يتم التدريس في الحرم الجامعي إذا سمحت الظروف الصحية بذلك أما إذا لم تسمح فسيكون التدريس والامتحانات في الفصل الصيفي إلكترونيا كذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق