facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سحب 6350 عينة عشوائية لفحص كورونا في مادبا   تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحراوي   النائب موسى هنطش: فرصة ذهبية لإلغاء اتفاقية الغاز   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع الزمالية   الدفاع المدني يقتل 5 أفاعي سامة داخل خزان مياه في الكرك   الدوريات الخارجية تتصدى للسرعات الجنونية .. ومطالبات بتغليظ العقوبات   العمل: اصابات عاملات الزمالية الثانية كانت "فوبيا" وادعاءات   النعيمي: اليوم بدء عمل اللجنة المشتركة بين وزارتي التعليم والصحة لإقرار موعد وآلية بدء العام الدراسي.   همة وطن: سيتم تحويل 27 مليون دينار لصندوق المعونة الوطنية   اعتداء على طبيب في مستشفى البشير  
طلبة التسويق في جامعة الشرق الأوسط يناقشون مشاريعهم إلكترونيا
التاريخ : 03-06-2020 06:26:30 | المشاهدات 5231

ناقش طلبة تخصصي التسويق، والتسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي لدرجة البكالوريوس في كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، وعبر التطبيق المرئي  Zoom، عددا من المشاريع لمادة الاتصالات التسويقية المتكاملة والإلكترونية، بإشراف الدكتور منير الرواشدة.

 

وأشاد رئيس قسم إداره الأعمال والتسويق في الكلية، الدكتور سمير الجبالي، بالجهود المبذولة من قبل أستاذ المادة والطلبة، لأهمية المحتوى التعليمي للمادة، والجانب العملي والتطبيقي لها، مؤكدا على جودة المشاريع التي ترتقي بمهنه التسويق، ما يدلل على الأسلوب الحضاري والعملي الذي يمتمع به طلبة جامعة الشرق الأوسط.

 

من جانبهم، أبدى طلبة تخصص التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي رضاهم عن مواد التخصص، كونه يلبي كافة احتياجاتهم من المهارات والمعرفة الأساسية لأصول علوم التسويق، وذلك عن طريق دراسة الطالب لأسس ومبادئ التسويق ابتداء، ومعرفة هيكل أنظمة التسويق، وبيئته، وسلوك المستهلك، وصولا لكيفية إعداد البحوث التسويقية، ومعرفة وظائف ومهام عملية إدارة المبيعات والاتصالات التسويقية.

 

تجدر الإشارة، إلى أن كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، قد استحدثت تخصص التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي خلال العام الجامعي 2019/2020، تماشيا مع متطلبات السوق المحلية والعالمية، والذي يعد أحد التخصصات التطبيقية العملية، ويتمحور حول إدارة علاقات الزبائن الكترونيا ومحتوى الانترنت والشبكات الاجتماعية وتحليلها تسويقيا، إضافة لإدارة الحملات الإعلانية الالكترونية وإدارة المنتج والترويج الالكتروني، وغيرها من المجالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق