facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مطار الملك حسين في العقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر   إدانة موظفين سابقين في شركة Hermes بتهمة تزوير حقائب اليد   مدير الأمن العام يكرم ضابطين متقاعدين برتبة لواء   القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   توقع ارتفاع أسعار السيارات 1500 دينار   القوات الخاصة الدولية تختار ضابطين أردنيين متقاعدين كمستشارين   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية منتصف الأسبوع المقبل   السفيرة اللبنانية المستقيلة تنهي مهام أعمالها في الأردن   بالأسماء .. تحويل (15 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
الجامعة الأردنية تحقق في ادعاءات طالبة بتعرضها لابتزاز من أحد أعضاء الهيئة التدريسية
التاريخ : 28-06-2020 04:25:08 | المشاهدات 16458

هوا الأردن - شكلت الجامعة الأردنية لجنة تحقيق للنظر في ادعاء طالبة - نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي- بتعرضها لابتزازٍ من قبل أحد أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة على شكل هدايا، بالإضافة لسرقة بحثها ونشره باسمها.



وقالت أ. د. عبلة البصول عميدة كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية لـ إذاعة حسنى في معرض حديثها عن القضية أنها اتصلت مع الطالبة المدعية -وهي خريجة كلية الصيدلة- وسجّلت عتبًا عليها لأنها لم تخبرها بالقضية بشكل مباشر.



وأضافت البصول، أن هناك صناديق مغلقة يتم التعامل معها بسرية تامة للشكاوى، كما يمكن إرسال إيميل يحوي شكوى بدون إظهار مصدره.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu