facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان لحوارات المستقبل" : توقيت مشبوه لافتعال أزمة نقابة المعلمين   عزل منزل ستينية مصابة بالكورونا في اربد   بالصور .. العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   وفاة شقيقين بتدهور سيارة على الصحراوي   استثناء العراقيين من شرط الإقامة عند التسجيل في المدارس الأردنية   العضايلة: الادعاء بافتعال اصابات كورونا مثير للسخرية   توجه لاعتماد التعليم الإلكتروني لطلبة الجامعات الذين لم يتمكنوا من العودة للأردن   جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة في إربد   بالصور .. "لبنان ينتفض" اقتحام وزارات ومقتل عنصر أمن ومواجهات عارمة   وفاة زوجة سفير هولندا متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت  
.. (Scopus) تنشر بحثا لطالبة في جامعة الشرق الأوسط قبل مناقشة الرسالة
التاريخ : 04-07-2020 12:11:24 | المشاهدات 6806

نشرت مجلة (international journal of emerging technologies in learning) المفهرسة بقاعدة Scopus من الدرجة الثانية Q2 ، البحث المقدم من رسالة ماجستير، وحملت عنوان "فاعلية استخدام الرسوم المتحركة في التحصيل الدراسي لمادة العلوم للصف الثالث الأساسي في  لواء الجيزة"، للطالبة فوزة الزبن، في تخصص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، في كلية العلوم التربوية، بجامعة الشرق الأوسط، وذلك حتى قبل مناقشته.

 

وأكدت مشرفة الطالبة، عضو هيئة التدريس  في كلية العلوم التربوية في جامعة الشرق الأوسط، الدكتورة منال الطوالبة، أن نشر البحث، عقب قبوله في المجلة المصنفة في قاعدة بيانات سكوبس، يدلل على جودة البحث ورسالة برنامج الماجستير، لاتباعه المنهجية الصحيحة والمستخدمة في نشر الأبحاث في قاعدة بيانات Scopus.

 

وتتناول دراسة الطالبة فوزة، التعرف على فاعلية استخدام الرسوم المتحركة في التحصيل الدراسي لمادة العلوم لدى طلبة الصف الثالث الأساسي في مدارس لواء الجيزة، حيث أظهرت نتائج البحث، وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0.05≥α) لأداء عينة الدراسة على الاختبار التحصيلي البعدي في المجموعتين التجريبية والضابطة، لصالح المجموعة التجريبية التي درست مادة العلوم باستخدام الرسوم المتحركة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق