facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. التحول الى التعليم عن بعد في 28 مدرسة   بالأسماء .. تشكيلات واسعة في الجامعة الأردنية   إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021   حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت  
طبيب اردني رئيسا لتحرير مجلة عالمية في مجال طب الأسنان
التاريخ : 07-08-2020 01:04:12 | المشاهدات 15000

هوا الأردن - قررت ادارة المجلة العالمية للبحث العلمي والتعليم تعيين الاستاذ الدكتور زياد نواف الدويري رئيسا لهيئة تحرير المجلة العالمية للبحث العلمي والتعليم في طب الاسنان التابعة للمنظمة العالمية للرعاية الصحية ضمن فريق خبراء عالميين في طب الاسنان من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإيطاليا والهند, واعتباره ممثلا عن الاردن في المجلة.



وبين الدكتور الدويري أن اختياره جاء الى جانب خبرات عالمية من عدة دول تشرف على تحرير المجلة التي تعنى بنشر الابحاث والدراسات التي من شأنها تطوير مهنة طب الاسنان والارتقاء بنوعية الخدمات العلاجية من خلال ايجاد أحدث التقنيات والمواد المستخدمة إضافة الى الاهتمام بالقضايا التعليمية والعملية و التدريسية والتركيز علي التعليم الالكتروني، حيث يشرف علي المجلة هيئة تحرير من خبراء عالميين في طب الاسنان من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وإيطاليا والهند بالإضافة الي الاردن.



واضاف الدكتور الدويري ان المجلة العالمية لأبحاث وتعليم طب الأسنان تأسست في عام 2020 وهي المجلة الرسمية للجمعية الدولية للرعاية الطبية ، حيث تغطي التطورات الحديثة والدراسات التقنية و الأبحاث السريرية المتعلقة بالقضايا الصحية والتعليمية في طب الأسنان والتخصصات المرتبطة بها .




يذكر ان الدكتور الدويري يعمل أستاذا في التركيبات السنية الثابتة والمتحركة وزراعة الأسنان في كلية طب الاسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية , واستاذا زائرا في التركيبات السنية في كلية لندن لطب الاسنان في المملكة المتحدة ويحمل شهادة الدكتوراه في التركيبات السنية من جامعة كوينز بلفاست في المملكة المتحدة اضافة الى شهادات زمالة في طب الاسنان من هيئات واكاديميات عالمية.



والدكتور الدويري حاصل على 8 جوائز عالمية في ابحاث طب الاسنان ويمثل الأردن لدى المنظمة الدولية لمنع إنتشار الأمراض السارية في طب الاسنان ويدير موقع فرع الاردن، وهو عضو فريق دوكس العالمي للتعليم الالكتروني في طب الاسنان، وكذلك يعمل محررا لمجلة الصحة الفموية العالمية وهو عضو هيئة التحرير لاكثر من 70 مجلة ومحكم لاكثر من 50 مجلة علمية عالمية في طب الاسنان .كما يعمل عضوا في المجلس الاستشاري لمجموعة نشر اودوريم العلمية العالمية، وعضوا في اللجنة الاستشارية العالمية لكتاب اخلاقيات مهنة طب الاسنان الصادر عن الاتحاد العالمي لطب الاسنان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق