facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. التحول الى التعليم عن بعد في 28 مدرسة   بالأسماء .. تشكيلات واسعة في الجامعة الأردنية   إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021   حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت  
جامعة الشرق الاوسط تبرم اتفاقية تعاون مع دار العلوم الدولية للتدريب
التاريخ : 12-08-2020 11:46:30 | المشاهدات 14868

هوا الأردن - أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب، وشركة دار العلوم الدولية للتدريب، إتفاقية تعاون مشتركة في مجالات تطوير الخدمات الإلكترونية العلمية والتدريبية.

 

ووقع الإتفاقية عن الجامعة، رئيسها بالوكالة، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، وعن شركة دار العلوم الدولية للتدريب، المدير العام، الدكتور سليم خليل الزعبي.

 

وأكد الدكتور الحلحولي خلال مراسم توقيع الاتفاقية، أن هذه الاتفاقية تهدف الى ترجمة توجهات جامعة الشرق الأوسط في تجويد أدوات التعليم، من خلال التطوير العلمي والعملي، وتأهيل الكوادر البشرية، ما يسهم في تنفيذ خطط منهجية واضحة باختيار جميع الكفاءات التي تساعد على إنجاح هذه العملية، إضافة لمواصلة مسيرة الجامعة في بناء شراكات وثيقة مع كافة مؤسسات المجتمع، والمعنية بتقديم الخدمة لأبنائه بما يسهم في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم.

 

من جانبه، أشاد المدير العام لشركة دار العلوم الدولية للتدريب، الدكتور سليم الزعبي، بدور جامعة الشرق الأوسط في تعزيز شراكاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي، مضيفا أن هذه الاتفاقية ستعمل من خلال تنفيذ بنودها على تأهيل الكوادر؛ لإيجاد حلول لمواجهة التحديات بخبرات مهنية عالمية، موضحا أن خدمات الشركة تشمل الجوانب المهنية والإستشارية المتخصصة.

 

وتضمنت بنود الاتفاقية، التنسيق ما بين الجانبين على التعاون في عقد البرامج التدريبية، خاصة ما يتعلق بالدبلوم التدريبي، والدورات التدريبية والتدريب المهني، إضافة لإقامة مؤتمرات متخصصة محليا واقليميا في مجال الإستشارات والتدريب، وعقد ورش تعريفية للبرامج المشتركة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق