facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. التحول الى التعليم عن بعد في 28 مدرسة   بالأسماء .. تشكيلات واسعة في الجامعة الأردنية   إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021   حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت  
السماح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا
التاريخ : 12-08-2020 05:25:42 | المشاهدات 6180

هوا الأردن - وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، كتاباً لرؤساء الجامعات الأردنية حول التدريس والامتحانات في الفصل الصيفي للعام الجامعي (2019/2020)، لطلبة الدبلوم المتوسط والبكالوريوس والدراسات العليا.



وقال توق في كتابه إنه تحوطا لاحتمال ازدياد انتشار فيروس كورونا في ضوء تطورات الوضع الوبائي الحالي للفيروس في المملكة، وفي اطار التدابير المتخذة بهذا الخصوص، قرر مجلس التعليم العالي قرر في جلسته رقم (21) السماح باجراء الامتحانات النهائية للطلبة لكافة المراحل الجامعية في مساقات التخصص في كل كلية الكترونيا عن بعد.



وأكد المجلس في قراره ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان نزاهة ومصداقية هذه الامتحانات. مع التأكيد على أن المساقات التي درست داخل الحرم الجامعي وبالطريقة الاعتيادية يطبق عليها نظام العلامات النافذ وليس للطالب خيار (ناجح، راسب).



ويأتي هذا القرار في إطار التدابير المتخذة للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة وخوفا من احتمال ازدياد انتشار فايروس كورونا في ضوء تطورات الوضع الوبائي الحالي للفايروس في المملكة.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق