facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
"صيدلة" جامعة الشرق الاوسط تظفر بمشروع تبادل أكاديمي جديد مع Strathclyde البريطانية
التاريخ : 15-09-2020 10:22:04 | المشاهدات 3698

حصلت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط على مشروع أكاديمي مع جامعة Strathclyde ضمن مشاريع ICM-Erasmus + الأوروبية.

 

ويتيح المشروع للأكاديمين وأعضاء الهيئة التدريسية؛ فرصة السفر لأغراض التدريس والتدريب لمدة اسبوع إلى إسبوعين، كما يشمل استضافة أعضاء الهيئة التدريسية من جامعة ستراثكلايد في جامعة الشرق الأوسط لتبادل الخبرات التدريسية والبحثية لكلا الجامعتين.

 

وكانت جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع جامعة ستراثكلايد البريطانية، أطلقتا برنامج بكالوريوس الصّيدلة البريطاني M-Pharm ، والذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والمعتمد من مجلس التعليم العالي الأردني.

 

وتجدر الإشارة إلى أن برامج الحراك الأكاديمي (International Credit Mobility)، تتيح للطلبة فرصة الدراسة في الخارج، والاطلاع على الثقافات المختلفة، مما يمكنهم من تطوير مداركهم وآفاقهم ومهاراتهم اللغوية، واكتساب المهارات العملية والتدريبية في مختلف الحامعات الأوروبية، وهذا ما تسعى اليه جامعة الشرق الاوسط، علما بأن المشروع سيتيح 30 فرصة تبادل بين الجامعتين خلال العامين القادمين، مدعومة من قبل الاتحاد الاوروبي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu