facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحموي: لا زيادة لاستهلاك الخبز في الحظر   إعادة فتح الخط البحري مع مصر   الأردن يدين استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول   الحلالمة: نتابع أوضاع الكويتيين في الأردن   تضاعف التبادل التجاري بين الأردن وأمريكا 800% خلال 20 عاماً   بالأسماء .. العمل تعلن قائمة القطاعات الأكثر تضررا لشهر أكتوبر   الأردن في المرتبة 70 عالمياً و14 عربياً باصابات كورونا   المعاني للصحة: دربوا طواقم عناية حثيثة وعينوهم دون اعذار   الصرايرة: "البوتاس العربية" من ضمن أفضل الشركات العالمية تعاملاً مع جائحة كورونا   قبول 1250 طالب وطالبة اضافي للدراسة على حساب مكرمة ابناء المعلمين  
جامعة الشرق الأوسط تختتم بطولة المناظرات الوطنية للجامعات الأردنية لعام 2020
التاريخ : 17-09-2020 06:16:33 | المشاهدات 6314

اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، مسابقة بطولة المناظرات الوطنية للجامعات الأردنية لعام 2020، التي تنظمها الشبكة القانونية للنساء العربيات، وبالتعاون مع السفارة الأمريكية في عمان، بمشاركة ستة فرق، مثلت جامعات؛ مؤتة، وآل البيت، والحسين بن طلال، والزيتونة، ومبادرة بصمة القانونية، إضافة لفريق جامعة الشرق الأوسط، وكل ذلك في سياق مشروع "رواد المستقبل للتغيير".

 

وشهد اليوم الختامي للبطولة، حضور رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، ونائبيه، والمدير التنفيذي للشبكة القانونية للنساء العربيات، الأستاذة سماح مرمش، ومسؤولة العلاقات الثقافية في السفارة الأمريكية، الأستاذة ربى مطارنة، وعدد من عمداء الكليات، وأنصار الفرق المشاركة من الجامعات الأردنية.

 

وساد الحماس وروح المنافسة في نهائي البطولة، بين فريقي جامعة آل البيت "الموالي"، وفريق جامعة الزيتونة "المعارض"، إذ كان عنوان المناظرة "يعتقد هذا المجلس أن التشريعات الأردنية الحالية تغطي كافة أفعال التحرش"، ليظفر، ووفق نتائج تصويت لجنة التحكيم، فريق جامعة آل البيت "الموالي"، بكأس بطولة المناظرات الوطنية، وبمجموع نقاط 73% في مقابل حصول فريق جامعة الزيتونة "المعارض" على 72.3%.

 

وفي ختام البطولة، سلم رئيس جامعة الشرق الأوسط، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، كأس بطولة المناظرات الوطنية الى فريق جامعة آل البيت، والشهادات التقديرية لأعضاء الفرق المشاركة، إضافة لتتويج المتحدثة، الطالبة سجود عمران من فريق جامعة آل البيت، بلقب "أفضل متحدث".

 

تجدر الإشارة، إلى أن جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بكلية الحقوق، وجمعية الشبكة القانونية للنساء العربيات، قد أبرمتا مذكرة تفاهم مؤخرا، بهدف تبادل الخبرات والتجارب العلمية والأكاديمية ومناقشة القضايا المشتركة بين الجانبين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق