facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
جامعة عمان الأهلية تبدأ ماراثون توظيف خريجيها
التاريخ : 13-10-2020 12:20:32 | المشاهدات 15176

وقعت شركة  Migrate Mena يوم الاثنين 12-10-2020  في جامعة عمان الأهلية عقود عمل لمجموعة من خريجي الجامعة بوظائف  ضمن اختصاصاتهم العلمية،

 

حيث رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان حفل التوقيع بحضور مديرة العلاقات العامة والدولية السيدة إيناس أحمد الحوراني، مرحبا بمدير عام الشركة السيد حسن يازجين والوفد المرافق ومؤكداً حرص الجامعة على تخريج كوادر مؤهلة قادرة على المنافسة والتميز في السوق المحلي والاقليمي.

 

 وشدد السيد الرئيس على أنه لن يتوان عن تقديم الدعم  لشراكات ومشاريع مركز الابتكار والتميز في الجامعة الذي سيساهم بتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في السنوات القادمة.

 

وأبدى السيد حسن يازجين الشريك التنفيذي في شركة Migrate أن الشركة تنظر لهذه الخطوة كبداية لشراكة حقيقية استراتيجية مع الجامعة، تليها مجموعة من الخطوات التنفيذية تحقق مصالح المؤسستين.

 

من جهته أكد مدير مركز الابتكار والتميز الدكتور أنس راتب السعود أن شراكة الجامعة مع شركة Migrate بدأت منذ قرابة العامين من خلال حاضنة الأعمال وتهدف للعمل على التقدم لمجموعة من المشاريع المحلية والاقليمية بالأخص، واليوم تتوج هذه الشراكة من خلال البدء بتوظيف خريجي الجامعة المتميزين في هذه الشركة العالمية والتي ستستمر من خلال تعيين أفضل عشرة خريجين بنهاية كل عام دراسي.

 

وأوضح الدكتور السعود أن الجامعة أسست مركز الابتكار والتميز الذي يضم حاضنة الأعمال ومكتب نقل التكنولوجيا ومشغل النماذج الابتكارية ومكتب الارتباط التجاري الذي من مهامه تأمين فرص عمل حقيقة لخريجي الجامعة في الشركات المرتبطة استثمارياً وتجارياً مع مركز الابتكار والتميز في الجامعة.

 

وقد حضر حفل التوقيع الدكتور جورج سمور عميد كلية الأعمال والدكتور عمر عبدالجابر مدير حاضنة الأعمال والدكتور حسام ياسين مدير مكتب الارتباط التجاري.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق