facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
العضايلة وحجازين عضوان في مجلس "إعلام اليرموك"
التاريخ : 28-10-2020 07:21:50 | المشاهدات 2533

هوا الأردن - قرر رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور نبيل هيلات تعيين وزير الدولة السابق لشؤون الاعلام امجد العضايلة ومدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا" فايق حجازين عضوين في مجلس كلية الاعلام للعام الاكاديمي 2020/ 2021.



واعتبر الدكتور هيلات ان هذا التعيين هو تقدير وتكريم من جامعة اليرموك للعضايلة وحجازين واسهاماتهما في خدمة رسالة الدولة الاردنية اعلاميا والتي كانت دوما موضع الاحترام والتقدير.



واضاف ان اليرموك تسعد دوما بابنائها اينما كانوا وان هذا التعيين هو تكريم لكل خريجي كلية الاعلام التي ساهمت طيلة السنوات الماضية برفد الصحافة المحلية والعربية والعالمية بخبرات اعلامية وصحفية مؤهلة ومحترفة صاغت المشهد الاعلامي والسياسي بكل جدارة واستحقاق.



عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات اعتبر انضمام العضايلة وحجازين اضافة نوعية لمجلس الكلية التي تعول على دعم الكلية والنهوض برسالتها ومهامها في تعزيز مخرجات مؤهلة ومنافسه مسلحة باحدث تقنيات الاعلام.



يذكر ان العضايلة خريج بكالوريس صحافة واعلام من اليرموك 1984 ، وعمل في مواقع رسمية متقدمة في الاعلام والخارجية منها وزير دولة لشؤون الإعلام، وسفيرا في اكثر من بلد منها روسيا وتركيا، كما عمل مستشارا لجلالة الملك لشؤون الإعلام والاتصال، ومديرا لإدارة الإعلام لام والاتصال بالديوان الملكي الهاشمي.



اما الزميل حجازين فقد حصل على بكالوريس في الصحافة والاعلام من اليرموك عام 1986 وماجستير في الاعلام من جامعة اليرموك عام 2013 ويشغل حاليا مدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا"، وحائز على جائزة الحسين للإبداع الصحفي عام 2009، وهو عضو في نقابة الصحفيين الأردنيين منذ عام 2004.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق