facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الملك يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 18   الضمان تدرس زيادة مدة احتساب الراتب التقاعدي   147 حريق اعشاب بالاردن الاحد   الصفدي يبحث مع لازاريني استعدادات المؤتمر الدولي لحشد الدعم المالي والسياسي للأنوروا   توجه لإلغاء الإعفاءات الضريبية والجمركية   الحنيطي يزور قيادة موسيقات القوات المسلحة   ضبط كمية من الشيبس منتهي الصلاحية بالزرقاء   ضبط سائق غير مرخص يُحمل 20 راكبا إضافياً   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   الملكية الأردنية تتوصل لاتفاق بتخفيض الدفعات مع أحد أكبر مؤجري الطائرات  
عمليات تعقيم مستمرة وإجراءات وقائية شاملة في جامعة عمان الأهلية
التاريخ : 14-11-2020 08:32:16 | المشاهدات 8074

تضافراً مع الجهود التي تبذلها الدولة الأردنية للوقاية من فايروس كورونا ، وانطلاقاً من حرص جامعة عمان الأهلية على توفير الحماية والوقاية لمجتمعها ، تواصل الجامعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسلامة طلبتها وكادرها الأكاديمي والإداري عبر عمليات تعقيم مستمرة واجراءات وقائية شاملة .

 

فقد واصلت الجامعة قيامها من خلال فريق متخصص من "دائرة الهندسة والخدمات "بحملة تعقيم شملت كافة مرافق الجامعة بما فيها القاعات التدريسية والمختبرات والمشاغل بكافة الكليات إلى جانب الدوائر والمراكز المختلفة بالجامعة .

 

وعلى ذات الصعيد كان الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة قد قام بتشكيل لجنة خاصة " لجنة الأوبئة" برئاسته للتقييم الدائم للوضع العام للجامعة والتأكيد على الإجراءات الوقائية وإجراءات السلامة العامة ، وعلى اتباع الإجراءات اللازمة وفق الكتيب الصادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .

 

ذلك إلى جانب إجراءات فحص "مقياس الحرارة " للداخلين للحرم الجامعي وتوفير كافة اللوازم والمتطلبات من وسائل التعقيم والمطهرات ، والتشديد على لبس الكمامة والتباعد الجسدي تحت شعار " بالكمامة والتباعد الجسدي نحمي جامعتنا ومجتمعنا".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق