facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
عمليات تعقيم مستمرة وإجراءات وقائية شاملة في جامعة عمان الأهلية
التاريخ : 14-11-2020 08:32:16 | المشاهدات 5365

تضافراً مع الجهود التي تبذلها الدولة الأردنية للوقاية من فايروس كورونا ، وانطلاقاً من حرص جامعة عمان الأهلية على توفير الحماية والوقاية لمجتمعها ، تواصل الجامعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسلامة طلبتها وكادرها الأكاديمي والإداري عبر عمليات تعقيم مستمرة واجراءات وقائية شاملة .

 

فقد واصلت الجامعة قيامها من خلال فريق متخصص من "دائرة الهندسة والخدمات "بحملة تعقيم شملت كافة مرافق الجامعة بما فيها القاعات التدريسية والمختبرات والمشاغل بكافة الكليات إلى جانب الدوائر والمراكز المختلفة بالجامعة .

 

وعلى ذات الصعيد كان الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة قد قام بتشكيل لجنة خاصة " لجنة الأوبئة" برئاسته للتقييم الدائم للوضع العام للجامعة والتأكيد على الإجراءات الوقائية وإجراءات السلامة العامة ، وعلى اتباع الإجراءات اللازمة وفق الكتيب الصادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .

 

ذلك إلى جانب إجراءات فحص "مقياس الحرارة " للداخلين للحرم الجامعي وتوفير كافة اللوازم والمتطلبات من وسائل التعقيم والمطهرات ، والتشديد على لبس الكمامة والتباعد الجسدي تحت شعار " بالكمامة والتباعد الجسدي نحمي جامعتنا ومجتمعنا".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق